#33 (permalink)  
قديم 15-04-2011, 01:55 AM
الصورة الرمزية همي بحر
همي بحر همي بحر غير متصل
عضو ماسي

همي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بإسم رب الكون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اولا واخيرا لااعلم كيف اشكرك اخي وحبيبي همي بحر

بخير ياقلبي بدامك بخير

انا من دورة مكه عندي بعض الاسئلة
1- متى قالكم تنصرف رواتبنا ؟

والله يالغاااالي ان كلام العميد .. انهم الان يشتغلون با اوراقكم علشان تلحقون على زيادة الراتبين فا اتوقع انه باذن الله الشهر هذا لان بعد عندي اخوياي الي سوو الدوره بمكه اول دوره تاهيليه اخذوها بعد خمس شهور وانتم على كلام العميد ان شاء الله الشهر هذا

2-كم باقي على تخرجكم وتخرجنا حنا سمعنا بشهر 8 هل صحيح؟

والله يالغالي اللي اعرف ان الدوره مدتها سنه وحنى الان لنا 10 شهور بالدوره وماتخرجنا بس نقول ان شاء الله قريبا وانتم باذن الله مثلنا

3- هل ممكن اداقش لأي قطاع مثلا امن وحماية او غيرها علما بأني املك صك بإعالة والديي واخواني؟

نعم باذن الله بس لازم تخدم سنه .. وانا اخوياي اللي تخرجو من الدوره التأهيليه الاولى اخذو بالدوره سنه وخدمو الان سنه ترقو الى جنود اوائل وعطوهم اوراق اللي يبي ينقل الى اي قسم بالامن العام يقدر ينقل والى اي منطقه

وماهو عمل امن وحماية مواقع القيادة الثانية اللي يمتلكها القائد المحترم ابونا غانم السحيباني؟؟

الامن والحايه شغلهم مثل ماتقول بحث بس على العسكر

ارجو الرد على اسئلتي وشكراااااااااااااااااااااااا بصراحه من زمان واذكررك بالخير انت واخبارك الحلوه
اتمنى اني افدتك يالغلا واي شي تبيه انا حااظر