#1 (permalink)  
قديم 17-04-2011, 03:19 AM
تقني عبقري تقني عبقري غير متصل
Banned

تقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداعتقني عبقري محترف الإبداع
قريبا سوف اتخرج من الكلية التقنية اسئلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني التقنيين انا متابع لكم من مدة وللاسف ماعرفت القسم هذا الا بعد ماوصلت
للاترام الاخيرة بالكلية لاني احبطت بشكل لا يتصور من المواضيع والردود من طرف الاخوان المتخرجين قبلي انا الترم هذا عندي مشروع التخرج والترم الجاي اللي هو بعد العطلة راح اطبق بدون ولا مادة وتضايقت لان التطبيق صار بعد الاجازة وراح على الوقت ويكون مجموع الدارسة 6 اترام
انا ابي استفسر التطبيق كم شهر وهل اقدر اطبق باي مكان او مكان مافي كلية تقنية وهل يمدي اسجل بالابتعاث او البكلريوس وهل فيه شي غير الابتعاث والبكلريوس من انشطة الموسسة العامه اقدر التحق به ومتى تسجيلهم اخاف يجي بوقت التطبيق وماالحق عليه طبعا نسيت لا اقول تخصصي برمجيات والحمدلله مبدع بالمجال الدكاترة ياخذون مني اكواد وبرامج اللي حبطني انه كذا مرة يجيني دكتور يقول وش جايبك عندنا بالتقنية تقريبا 6 دكاترة قالوا لي كذا انا احبطت وتندمت اني درست بالتقنية مع انه كانت عندي قدرة اني التحق بجامعه وبتخصص علوم حاسب مانقول الا قدر الله وماشاء فعل المهم احس اني طولت عليكم المطلوب يااخوان اي واحد متخرج يعطيني من خبرته كيف طبق ووين ووين سجل سواء قبلوه او لا تحياتي لعباقرة الكليات التقنية المظلومين