#67 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 08:01 PM
الصورة الرمزية القلب عيا
القلب عيا القلب عيا غير متصل
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقسى الم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعض الاخوه يحذرون من العمل في وزارة الحج من كلام اشخاص يحكو لهم
انا من واقع تجربتي والله ثم والله ان شغل وزارة الحج احلا ما يكون من واقع تجربتي الشخصيه
لا كرف ولا شي بالثانوية تستلم 3000 ريال بالجامعه تستلم حول ال4500 ريال
وانا قدمت بشهادة الثانوية في الحج الماضي وكنت اخرج من الجامعه على الدوام على طول
الدوام من 4 العصر لين 12 مساء للأمانة هي بس فيها عيب واحد تأخر الرواتب ممكن شهر ممكن 3 شهور
بس الشغل روعه
اذا لك نيه تشتغل بتشتغل وانت مرتاح ومقتنع
واذا كنت تفكر بكرسي ما راح يجيك الكرسي دور عليه
مشكلتنا اننا نبي نكون رسميين يا عسكري يا مدرس اهم شي وظيفه رسميه
اذا ما تبون وظائف موسميه اشتغلو بالتجارة او اي شي اقسم بالله ان في البلد خيييييييييير شوفو الأجانب
وانتم يا غافلين خاصة مكه فيها رزق من دعوة ابونا ابراهيم عليه السلام
انا يا اخواني اشتغلت اكثر من شغله
يكفيك عند الحرم بيع اي شي والله تجيك الفلوس
انا كنت ادف عربيه وكنت اطلع في الأيام العادية 500 الى 700 ريال في 13 ساعه اقسم بالله العظيم
رمضان يطلع لي في اليوم 1200 ريال في اليوم 6 ساعات لدرجة اني يوم اشتغل
و10 ايام قاعد في البيت اطلع بس مصروفي للجامعه حق المشاوير وش فيها لو دفيت عربيه ولا فكيت محل وبعت
خضار وفواكه بصراحه بعض الاخوان ما يبغى احد يقول ولد فلان يدف عربيه ولا تخرج من الجامعه وصار يبيع خضار
في الحلقه تخافون من المحشات اللي تجيكم اغلب تجار المملكه كانو يشتغلون بيديهم وانتم مخلين الأجانب يتحكمون بتجارتنا الحين انا بسأل كل ما ادخل المنتدى احصل واحد كاتب عاطل 4 سنوات والثاني 6 سنوات والرابع الخ ... يا اخي اشتغل فكر انتج لنفسك يعني البنقالي احسن منك جاي مغترب ويصرف على نفسه وعلى اهله في الخارج واكثر ما يصرف العاطل على جواله وسيارته بدل ما يخلي سيارته تصرف عليه يصرف عليها
يا اخواني اللي بيشتغل بيشتغل ولا ما يبي نخليه يكرر الاعذار المعروفه
تحياتي لكم واتمنى محد يزعل علي لكن الكلام قلته من قلبي محروق على الشباب اخواني تركنا الاجانب يلعوبن بثرواتنا
ونحن نناظر بعض ونتكلم عن الماضي
كلام سليم100%بس اماشغلت وزاره الحج انااشتغلت معهم سنتين تخبرالحج الي راح يوم ودوناعرفه عندالقطارولارجعوناطقينهامشي من نص عرفه الين العزيزيه موقعهم الرايسي موضلمشغلت العربيات حلوه انامطلع تصريح في رمضان الحمدلله طلعت13000ريال شدوالهمه