#15 (permalink)  
قديم 25-04-2011, 12:49 PM
الصورة الرمزية Excellent
Excellent Excellent غير متصل
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام متواضعة مشاهدة المشاركة
شكرا اكسلنت
طيب مدرساتهم من اي جنسية؟؟
وماقلتيلي شهادات الدورات تفيدني بالديوان >> انتي نفس تخصصي فادتك بالمفضالة اولا؟؟
شوفي انا درست عندهم من زمان يعني 3 سنوات تقريبا ...اكيد في اشياء كثيرة تغيرت يعني مثلا انتي تقولي انه 8 مستويات انا لما كنت ادرس كان وقتها 11 مستوى ، و طبعا كل مستوى شهرين بس منفصلين يعني مثلا مستوى الاول A و المستوى الاول B و كل واحد ليه امتحانه المنفصل و حتى شهادته المنفصلة ..بالنسبة للمبلغ كان موحد سواء صباحي او مسائي ( 1000 ريال للمستوى او الشهر يعني لو كل مستوى شهرين يعني 2000 ) .
بالنسبة للمدرسات في وقتها المديرة فلبينية و كل الموظفات مصريات ما عدا كان في واحدة اندونوسية .. و بالنسبة للديوان ايه تقبلها بس في نقطة المعهد ما يختم لك المستوى بختم معتمد الا كل اربع شهور يعني مستوييين بمعنى مثلا خلصت مستوى 3 A يعطوكي عليها شهادة بس مختومة من المعهد اما لو خلصت مستويين 4 شهور يعني مثلا 3 A ,B و 4 A ,B يعطونك عليها شهادة مختومة و معتمدة و الديوان يقبلها و راح اقولك تجربتي معهم في الرد التالي