#9 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 12:07 AM
عاليمول عاليمول غير متصل
Guest

عاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداع

اقولك يا ابو الشباب عليك بالمندي كل يوم اذا كنت تاجر واذا كنت بها الوسطه عليك بالدجاج والبيض واذا كنت مره
عليك باكل البيت وانصحك باكل البيت لان المطاعم بصراحه وسخه مره من المرات جعت وانا بالدوام قلت خلني اتغدا من المطعم هالمره ورحت يم مطعم وزانا وطلبت نص دجاج على الفحم وحمضيات ماخذت بيبسي لانهم يقولون البيسبسي يتفخ وانا تراني زي العود ما ودي انتفخ المهم يوم قدم لي اليماني الاكل فرحت تعرفون طبيعي اي واحد يفرح بالاكل يالله لك الحمد والشكر تتوقعون وش شفت مع الدجاج نمله قعص كبير عاد انا اخذت كم لقمه وعصيت ورميت الاكل ورحت يم المدير وقلت له السالفه وقال اسفين قلت ابروح البلديه قال لا لاتروح تكفى هذا واحد من العمال نسى يغسل الصحون قلت احمدو ربكم اني لقيت نمل مو صرصور المهم سامحتهم وعقبها ما اكلت شي من المطعم مولياً

انا الظاهر اني مجنون دخلت في سالفه والرجال يبي نصيحه مر ابرك الساعات يله شكلي ابرقد اظن محد بالمنتدى الحين يا زين النوم والمخده والمكيف هههههههه