#20 (permalink)  
قديم 08-05-2011, 07:53 PM
صقر بدون عمل صقر بدون عمل غير متصل
عضو نشيط

صقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداعصقر بدون عمل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ محمد العطاس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ صاحب الموضوع أو اي أحد يرغب الاستفسار عن هذا المجال يتفضل

وسأحاول الإجابة على جميع الأسئلة قدر ما أستطيع ولكن اتمنى تحديد نوع المنتجات التي ترغب بها لأدلك على المصدر بشكل مباشر مع توصية مني على أفضل مراكز الجملة وأرخصها بالسوق السعودي وذلك حسب تعاملاتي ومعرفتي بأفضل مراكز الجملة والحمدلله

بالنسبة للأخوان الي ذكروا الصين احب اقلهم صعبة كبداية افتتاح مشروع ان تأتي ببضاعة من الصين لأن مشروع محل ابو ريالين أو مانسمية مركز تخفيضات هو مشروع كبير جدا بتعدد اصنافه وتنوعها وصعوبة استيرادها بشكل كامل , حتى التجار الكبار في هذا المجال لايستطيعون حصر كل محلاتهم بالاستيراد المباشر لأن الصين تتطلب كميات كبيرة لكل منتج .

بانتظار الاسئلة واتمنى ان افيدكم ولا اريد منكم الا الدعاء
في البدايه اقول لك الله يحرم وجهك عن النار ويعطيك على قد نيتك
طبعا مثلك عارف انا ماراح اسئل لك عن صنف واحد انا بسئل عن اصناف كثيره من المستحيل اني احصيها لك بسؤال واحد او عدة أسئله بس انا ابي اعرف شي واحد هل سوق اخاكسيه رخيصه للمستهلك والتاجر ؟ أو للمستهلك فقط انت لاتنسى اني باخذها وببيعها يعني لازم يكون سعرها رخيص مره علشان انا ابيعها بسعر يقول عنه الزبون رخيص هاذي الفكره انا لمن انا اروح اتبضع لنفسي ويطلع الشي بخمسه ريال مو مشكله لاني ماراح ابيعه لاحد ثاني وادور من وراه فايده

أبي منك نصائح معينه لاني نازل جده بعد يومين ثلاثه أيه شي بتنصحني فيه بكون شاكر لك