#1 (permalink)  
قديم 10-02-2008, 09:04 PM
الفرداوي الفرداوي غير متصل
عضو متواصل

الفرداوي يستحق التميز
Cool لايفوتكم /عدنان

بسم الله الرحمن الرحيم
بما اني منتداكم هذا ماشفت فيه ترحيب ولا استقبال فقررت اني احشر نفسي واطلب الترحيب وانتم وجهودكم فأنا ماطلبت شي ماطلبت الا حقي والا حتى انتم ماتبوني يكفي ان حالتنا الاجتماعيه مع اللي حولنا ماتبشر بخير الظاهر ان العاطلين مالهم محل في الوطن الغالي هذا لكن نروح ويفقدونا واما بالنسبه للوطن اللي اتكلم عنه فانا اعتقد ان الوطن هذا مايستاهل اني ابقا فيه انا وانتم والضاهر ان بنروح لدولة البنقال مع بنقالها
طلال مداح الله يرحمه يقول وطني الحبيب والا احب سوائه وانا احس اني باقي مابتديت حتى احبه يمكن لا توضفت ابدا احبه وقدامه طريق طويل علشان اضحي للاجله لانهم يقولون اعلى درجات حب الشي انك تموت علشان هذا الشي يبقى
الضاهر انا بديت امسح وطولت ونسيت اعرفكم على صاحبكم الجديد اللي هو انا بعد ماتوافقون انا نكون اصحاب

اخوكم /عدنان الزهراني
من /مدينة الباحه
من /بيده
نبذه تاريخيه/مواليد 1408نشأت وترعرت في قريتي قريت اللغاميس درست الابتدائيه في مدرسه في القريه تدعى مدرسة اللغاميس والدغمان اكملت الابتدائيه بتقدير ممتاز واكملت المتوسطه في مدرسة بطحان بتقدير جيد جدا وادخلت الرحله الثانويه وبدأت معاناتي تعديت اول ثانوي زي ماتقولون بالدف وصلت لثاني ثانوي درسني 2مصاريه واحد مدرس فيزيا واحد مدرس رياضيات وبسببهم عدت سنه وما ودي اغلط عليهم ولو انهم يستحقون ان الواحد يقول اللي في باله 0بعد هذا انتقلت من هذه المدرسه الى مدرسة الاطاوله عشان اكمل ادبي ولقيت مدرسين محترمين الحقيقه ينحبون ويستاهلون الواحد يدعي لهم والشكر والتقدير للاستاذ/عبد العزيز علي نجحنا وتخرجت من الثانويه بتقدير جيد جدا نسبة 87,68% ولا تسألوني وين قدمت لان مافي دائره حكوميه ماقدمت فيها ومنها معهد الدراسات هذا اللي ماجى ولا ابيهم يقبلوني لاني مابيه لكن اذا قبلوني بروح لانه لومارحت ماعاد بيقبلوني في شي0
والله الموفق دعواتكم