#16 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 05:45 AM
المكافحه المكافحه غير متصل
عضو سوبر

المكافحه محترف الإبداعالمكافحه محترف الإبداعالمكافحه محترف الإبداع

عجبني هالفلاش شوفوه
http://www.lifeagapeeg.com/lifeagape....php?ItemId=46

ام الوظايف ممتاز فكرة حلوه انك تفتحين مشغل خارج منطقتك انا من سكان الشرقيه الرياض مشاء الله فرص الوظايف عندكم كثيره وذلك من خلال ما اقراه من الاعلانات الوظيفيه عندكم مشاء الله

الشيهانه لابد يكون شعارك لا للمستحيل.بالعكس انا طالبه متفوقه بدراستي بعد زواجي رفض زوجي اني اكمل الدراسه لكن بعد محاولات عدة سنين لم يقبل اني اكمل دراستي الا بعد ان اتممت 29 سنه وتوني لي سنتين متخرجه سجلت بالكلية قسم انجليزي لكن لم يكن يوما طموحي ان اكون مدرسه فتركت الكليه سجلت بالتمريض لكن لم يكن يوما حلمي التمريض..انا اعشق الاعمال الاداريه السكرتاريه .ياالغاليه قالولك انا احب الخياطه ما طيقها بس اجبرت نفسي ادخلها لانها تتناسب مع وضعي حيث انني تعديت 30 وعندي اطفال ومطلقه ومتحمله مسؤولية اطفالي لوحدي فهالحل هو انسب لي كمان عشان عملي بالبدايه بينطلق من منزلي ومطلوبه في مجتمعنا النسائي بكثرة..الشغله يبيلها تحدي مو انا ما احب الاعمال اليدويه قليل جدا من جا عمله على حسب مزاجه والا باقي الوظائف كلنا مجبورين عليها ولابد نرضا بها حتى نعيش نفسنا...واللي ما يحب الاشغال اليدويه يجيب له عامل يقوم بداله بالاعمال ويستفيد منه جيبيلك خياطه واستفيدي منها عجبك الشغله تعلمي منها واستفيدي من خبرتها وسفريها...الانثى اذا ارتبطت باسره الوظيفه بتفتح لها ابواب مشاكل لا تسد لكن البزنس لك الحرية في العمل والاجازات لا احد يقدنا ولا احد يتحكم بنا واجازاتنا بتكون على كيفنا..والا انا غلطانه؟؟؟
والرجل عموما يعشق العمل الحر لكن للاسف دائما السيوله هي العائق امامهم بالتوفيق