#19 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 08:23 AM
الصورة الرمزية أم الوظائف
أم الوظائف أم الوظائف غير متصل
نجم المنتدى

أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاندجروحه مشاهدة المشاركة
أختي سيدرا لو حبيتي إرسليلي على الخاص العنوان وإسم الشخص ولو تعرفي موقع بيته يكون أفضل وإنشاء الله أضيع مستقبله وأوديه وراء الشمس..لي معارف وأقارب ضباط في الإستخبارات والمباحث والله لأعلمه مين يكون السعودي ومين يكون ***** الأجنبي ..

طبعا هذا من واقع تجربه سويتها لدكتور فلسطيني كان معانا في الكلية يدرسنا وتقعدلي سنتين والمشكل في التخرج ويسقطني عمدا والشباب معاي برضو ضيع معدلاتنا..وبإتصال واحد خليته لين ألحين له ثلاث سنوات بالسجن مايشوف الشمس والحمدلله بعده تخرجنا علطول وبدرجات زينه..

انتظر ردك

وينك ما كنت اعرفك ايام الكلية... عندنا دكتورة سورية اذا ما تسب السعودية كل 5 دقائق بالمحاضرة تموت..

وكل شوي انتوا شعب تافه..

عاد مين سورية تقول عن السعوديات تافهات..

الله يعينك سيدار... عااااااااااااااااادي

ان اكرمت الكريم ملكته

وان اكرمت اللئيم تمردا..

واحنا ماخذين حثالة وموظفينهم.. وفعلا كل سعودي يفضل اجنبي على ولد بلاده يستاهل الكلمة اللي انقالت بحقة..

وعادي اي عبارة تسمعنيها.. يعني انتوا شعب تافه.. على اتنوا زبالة.. على انتوا مو فاضيين الا للمكياج..فلوسكم واجد..

هذي كلمات الوفود.. واتمنى انك ترسلين للاخ..بيانات المدير.. وخله يكون عبرة..