#5 (permalink)  
قديم 18-05-2011, 03:33 PM
الصورة الرمزية رئيس عطلاء
رئيس عطلاء رئيس عطلاء غير متصل
عضو مميز

رئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداعرئيس عطلاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدهذيل مشاهدة المشاركة
أنصحك بالعمل بالأمور التجارية مثل( محل مواد البناء ومحل بيع ملابس ومحل بيع أجهزة كهربائية ومحل سوبرماركت ) لإنها بالدرجة الأولى تكون أنت الكل في الكل .... يعني ما تعتمد هذه الشغلات على العمال بالدرجة الاولى ولكن تعتمد عليك أنت بالذات وبما إنه إنت اللي رايح توقف على المشروع فأنا أستطيع أن أجزم من الآن أن النجاح بيكون حليفك ...
أما لو كان المحل من ضمن المشاريع الخدمية يعني مثلا (مطاعم بجميع أنواعها ومغاسل بجميع أنواعها ) فهذه بالدرجة الأولى تعتمد على العمال وفي حالة أن العمل طقت براسة يخسرك تخسر يعني تخسر ....
لا تفهم من كلامي إني أبين إنه المشاريع الخدمية ما فيها مكاسب لااااااااااا ترا فيها ذهب أحمر لكن في الغالب إن العمال ما يشتغلون بجد ويبون أي فرصة لمحاولة أخذ المحل منك بالإجار الشهري وبعد كذا ياكلون الأخضر واليابس وأنت تتفرج ... أنا حصلت لي شخصيا في محل برست وكفتريا ... وبعدها قلت والله ماعد أشتغل بالمشاريع الخدمية ... وترا المشاريع التجارية دخلها إذا الله وفقك دبلات عن المشاريع الخدمية.........
أتمنى إني أكون أفدتك يالغالي .......... وأعذرني على الإطالة والفلسفة اللي مالها داعي ....... ههههههههه
حيآآك الله أخوي بالعكس لا فلسفه ولاشي

أنت ما قصرت خدمتني بشي انا ما أعرفه وأتمنى لك التوفيق والسدآد .

الأخوان الي يقرون الموضوع افيدونا جزآآكـم الله خيــــر