#8 (permalink)  
قديم 20-05-2011, 04:07 PM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
خير ربي كثير خير ربي كثير غير متصل
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون آب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مقدمه على الضمان من شهر ونص وانا بنت مو متزوجه وهم طلبو صك اعاله ان امي تعولني وجبته لهم وقبلوني بس قبل كم يوم قالوا لي تجينا نعطيك خطاب للأحوال تجيبون اثبات انها غير متزوجه طيب الخطاب هذا وشلون وكيف طريقته وايش يطلبون مني الاحوال وهل هي معامله ولاورقه اسويها من يومي والله تعبت وهل فيها شهود ولالا:o
[frame="2 98"]
اهلا بك اختي الكريمة
مثل ما وضح لك الاخوة ..
البرنت يطلب في الضمان الاجتماعي لعدم امور منها .. لمعرفة البيانات الحديثة و المسجلة لدى الاحوال المدنية من :
( الاسم , الحالة الاجتماعية , رقم الحفيظة , رقم هوية رب الاسرة , المهنة ,تاريخ الميلاد , الجنس .)
حتى لا يكون هناك تعارض عند تسجيل بيانات في الضمان الاجتماعي مع البيانات المسجلة لدى الاحوال المدنية ... فؤدي إلى الاسقاط من الضمان .
والبرنت لا يحتاج إلى شهود فقط خطاب من الضمان يسلم لمكتب الاحوال حتى تحصلي عليه كما هو متبع لديهم .
بالتوفيق لك

[/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة خير ربي كثير ; 20-05-2011 الساعة 04:09 PM