عرض مشاركة واحدة
  #9 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 03:03 PM
عاطل في ال20 عاطل في ال20 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 0
عاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداععاطل في ال20 محترف الإبداع

اًخوي أنا بنفسي رحت الاسبوع الي طإف وجلست نصف صإعة مع الرقيب عبداللـــــــه السليمً وحولني ع المقدمً فهد الشهيلً .. وكلمتـه بنفسي اليوم توني راًد وع قولته < - أنو التقديم والقبول والاحتيإط انتهى موضوعـــــــــــه الله يعين ع السنـة الجإية ان الله أحياناً .. وكنا من الحيينً / وجإني خبر من نقيب فـ ادارة الامن والحمإية بـ الرياض < تبع امن السفاراتً انو القتديم ع أسبوع الجإيً < - والطوارئ النتاًئج بكرره < - ع قولـت النقيب ضيف اللهً .. والنقيبً عبدالعزيزً الجإبريً .. والمخدراًت بيفتحو التقديَم عن قريبً ..
ذاَ كل الي أقدر أفيدك فيـــــــــــــه وبـ المناسبة أخص الاحتيإط سواء العام المإضي او السنـــــــــــــــ هذهِ تم أستقبال طلبـة الاحتيإط وتحظيرهم اًمس السبتً .. وبنفسي داخل ع المقدم رئيس القبول والتسجيلً بـ المنطقة الشرقيةً < يعني الي معه واًسطة بيقدر يدخل هـ الاسبوع بعد هـ الاسبوع يبلط البحرّ ..
وأعذروني ع طول التإخير والغيإبً < - .. بسببً شغل الشركـة < .. ع مإتجي وظيفة حكومية نطقطقً ..
أقدر افيدكم ع اًسبوع الجإي أبمشي الريإضَ .. واجيب العلومً من الي اعرفهمً وأجي .. هـ الله ابوهم من معإرف جحلط < - .. الكل يحلف بـ كل شيءً ويحطها وعد فـ رقبته وذمته وفـ النهاية .. ماطلع بيده شيءً < - اللهً .. يرزقنا ويرزقكم فـ احسن الوظايف من غير واسطة ومذلة فلإن وعلإن .. والي لـه رزق بياخذه طإل الزمن أو قصرً وغصب عن خشومً أكبرها واسمنهاً ..
فمـــــــــــــان اللهً ..

رد مع اقتباس