#29 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 03:32 AM
موسقارو موسقارو غير متصل
عضو جديد

موسقارو يستحق التميز

السلام عليكم .. جميعآ ..

انا راح اعطيكم الفايدة .. والزبدة الصحيحة .. على قفلة لورباك .. ههه

انا احد طلاب معهد الرياض التقني الدفعة الرابعة ..

طبعآ في بداية الامر مثل ماذكر الاخوان طبيعة الدراسة طويلة ... لكن مع دخول الدفعة الرابعة تغير الامر .. واصبح الدوام من الساعة 9 الى الساعة 3ونصف ..

طبعآ انا فصلت من المعهد للاسباب .. اولا انا من سكان الشرقية .. في البداية قبلت بالدراسة بالرياض .. لكن تفجاة اني بتوظف في الرياض فقط ولا يوجد فرووع لشركة العبيكان ... في الشرقية ..

فهذا سبب لي بقظي طول عمري في الرياض لا طبعآ

والسبب الثاني ..

انوو بسجلووني بالمورد البشرية ولما يسجلوونك بالموراد .. يعني راحت عليك

طلعت تقريبآ من ثالث اسبوع كنت غير مرتاح نفسيآ

بالنسبة للدراسة .. طبعآ انجليزي في انجليزي ..

لكن شد حيلك اذا ماتعرف انجلليزي ههه ما اضن بتفلح ..

رياضيات انجليزي .. فيزياء انجليزي .. كل حاجة والله تخرف ..

واحلى مافيه انهم يعلمونك انجليزي ميه ميه يعني ما تطلع من الدرس الا وانت فاهم ..لكن شد حيلك ..

بنسبة للمكافاة .. ياعيال المعهد ما يسرق ولا ريال ..

المكافاة 1500 .. وانت مسجل في التامينات الاجتماعية وراح ياخذ منك نسبة ..

ويتنزل لك الباقي .. لاحد يفهم المعهد غلط ..

وبنسبة للاشهادة طبعآ دبلووم عالي ... لكن بيكون عندك انجليزي كويس ..

لكن في امر يخوووووف كثير ..

الشهادة تجيك من المؤسسة .. صح ..

هي معتمدة عند الشركات .. ؟ هي معتمدة عند القطاع الحكومي .. الله العالم .. لنو ولا دفعة تخرجت الى الان

والشئ الثاني الي يخوف انك وقعت عقد مع العبيكان .. يقولون لنا بالكلام تقدرون تاخذون شهاداتكم وترووحي تشتغلوو بمكان ثاني .. طيب والموراد .. كيف مراح تدعمنا الشركات .. ياربي غباء اهوو ..

لنوو بيكوون داعمك اكثر من 6 شهوور .. ولازم تشتغل في العبيكان .. .. هاذي خطتهم الغبيه ما تمشي علي .. يعني لو تفكر تاخذ شهادتك وتروح مكان ثاني محد يقبلك .. مدعووم من قبل ..هه هه

لكن انا طلعت من البداية .. والحمد الله اني طلعت .. لنوو في معاهد كثيرة احسن منها ... خصوصا اذا كان المعهد تجيه اكثر من شركة اختار الشركة الي تناسب .. احسن من انهم يجبووروك على شركة ماتبيها انت ..

واذا بغيتوو اي شئ استفسار ولااي شئ انا حاظر ..

وبس هاذا كل القصة ...

سلامي