عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 01:05 AM
رومانسي عاطل رومانسي عاطل غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,335
معدل تقييم المستوى: 223720
رومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداع
(الجوازات) تعلن الاستمرار في قبول وتسجيل طلبات خريجي الجامعات 26-6-1432

أوضحت المديرية العامة للجوازات أنه لا يزال باب قبول وتسجيل خريجي الجامعات حملة (البكالوريوس) مفتوحاً لاستقبال المتقدمين من الشباب السعودي وإجراء المقابلات الشخصية لهم وذلك رغبة في إفساح المجال للراغبين في الالتحاق في الدورة التي ستعقد لهم بمشيئة الله بمعهد الجوازات والعمل بعد التخرج بمطار الملك خالد الدولي بالرياض برتبة (وكيل رقيب).

وأكدت المديرية حرصها على إتاحه الفرصة للشباب السعودي المؤهلين ممن حصلوا على جميع المعدلات في شهادة البكالوريوس، وسوف يتم استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق في هذه الدورة عبر موقع المديرية على شبكة الإنترنت اعتباراً من يوم الأحد الموافق 26-6-1432هـ حتى يتم اكتمال العدد المطلوب. علماً بأن نتيجة القبول المبدئي والمقابلة الشخصية سوف تعلن بمشيئة الله من خلال الموقع. ولمن يرغب لمزيد من المعلومات عليه زيارة موقع القبول والتسجيل على الرابط (www.academy.gdp.gov.sa).


التعديل الأخير تم بواسطة يـرِبــِشٌ ; 29-05-2011 الساعة 02:19 AM