#39 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 11:20 AM
جريح حبك جريح حبك غير متصل
عضو نشيط

جريح حبك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الفوشية مشاهدة المشاركة
ياششبـــــــــــــــــــآب تكفون الحقـو علي سسراق . وش السالفة انا دخلت المعهد من كلامك انت وراقي .. راقي تكفى رد علينـآ

ياعيال انا من الدفعة الرابعه لي ششهر الحين كلامكم ذ1 جد ولا فبركة اتمنى احد يرد علي لانة مسستقبل تفكون ياعيال

مو سيقارو وش سالفة الموارد البشرية وكيف راحت عليك .. ياعيال هذا رقمي 0580699975 بالله وةاحد يدق علي ولا يرد علي يفهمني وش السالفة

واي واحد فيكم بالمعهد مسستعد اقابلة بالمععهد بس ابي اششوف اسسحب ملفي من الحين ولا لا

كل الي اعرفة عن المعهد ان الانقليزي عندهم مية مية والامور ماشية تمام . بسس كلامكم والله يخوف ,, يعني معقولة كل شي كذذب مافي وظايف ولا شي

الله لا يوفقهم اذا كان كلامكم صصحيح .. انا والله من شفت البكري وانا غاسسسل يدي على العموم استنى ردكم على احر من الجمر

ياخوي انا اعلمك بسالفه .
الموارد البشريه تدعمك واذا فصلت وقعدت 9 اشهر تدعمك الموارد ماعد يدعمونك الا بعد خمس سنوات على كلام الاعضاء واكثر المعاهد عندنا مدعوم من الموارد .

ندخل في الموضوع انا قعدت سنه وفصلوني بسبب ماده وحده ودعمت لمدة 9اشهر قبل مانجي ندرس بالمعهد رحنا الشركه حقتهم اجتمعوا معنا وجالسين يمدحوون في المعهد ومن ذا الكلام
وسالنهم كم سوال وجاوبنا حتى مسؤلى التوظيف حق الشركه العنزي قالنا في السنه الاول راح نمشيكم بس انبظطوا بالحظور وبنمشيكم .

الزبده .

الموارد تعطي لكل متدرب 19 الف من غير المكافئة تعطيها الشركه وتدرسنا بها خلونا ندرس سنه وشوتونا من الباب واذا شافوا اي غلط عليك فصل بسرعه وكذا طلعوا من ظهرك 19 الف هم الكسبانين وانت الخسران وكذا راح تخيس بالبيت لين تشبع وانسا تتوظف بالقطاع الخاص لنك قد دعمت من قبل .

ليش العنزي قال استمروا سنه بس اهم شي الحظور وراح نمشيكم كذا استغلنا خلنا ندرس سنه وكرشونا وطلعوا لكل واحد 19 الف استغلنا الكذاب الدجال الفاسق الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره .

ورب النعمه كان حضوري بشكل دائم وماقد غيبت ودرجاتي كلها متفوق فيها الا رياضيات وقضبوني الباب الله لايوفقهم بس .

نصيح حاول تفكر في مستقبلك قبل لايطيح الفاس براس وتندم .

لني اكتشفت ان المعهد استغلالي وعلى ماقول شهيد

واذا حاب تعرف اكثر ولا اي عضو
هذا رقمي 0501625878
وترا والله العظيم ماقلت الكلام هذا اني خاف عليكم مثل ماندمت والحين رحت اكثر من معهد اقدم فيه عيا يقبلني يقولولي انت دعمت من قبل .

ارجوا اني افادتك واذا ماعرفت شي دق علي واشرحلك بكل شي .

التعديل الأخير تم بواسطة جريح حبك ; 29-05-2011 الساعة 11:38 AM