#10 (permalink)  
قديم 03-06-2011, 04:51 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
انا والبطالة انا والبطالة غير متصل
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

الى بنات جدة صراحة انا قجمت في معهد نحو المستقبل اللى في حي الفيحاء عند القاعة الذهبية .. عن جد معهد ممتاز وتعاملهم روعة والادارة متساهلة جداً ...
انا اخدت عندهم دورة إدخال بيانات ومعالجة نصوص سعرها وخلصتها بس استنى الاختبارات في المؤسسة .. كان سعرها 1800 ريال تقسيط على 3 شهور وإذا كاش 1500 ريال,,رسوم التسجيل 50 ريال والكتاب 25 ....
والمواصلات موجودة سعر الباص 250ريال..

*اما كامبردج صراحة افضل سعر حصلته انا انشالله بادخل الاختبارات فقط ..سعر ال7 اختبارات + الكتب (7كتب) 800ريال يعنني ممكن تدفعي مبلغ وتاخدي الكتب وبعد ما تستعدي تروحي تدفعي باقي المبلغ وتختبري ممكن تختبري الاختبار اللي تبغيه ممكن اختبار او اكثر في اليوم على حسب استعدادك...
وإذا بتدرسي الدورة كاملة تقريباً 1300 ماني متأكدة يمكن شهرين او ثلاثة ...بص الصراحة اسعارهم روعة..
انا الحين عندي الكتب بذاكرها وبعدين باروح اختبر يمكن كل اسبوع اختار 3اختبارات على حسب مذاكرتي...
واللي عنها اي سؤال انا حاضرة