عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 20-02-2008, 01:52 PM
الصورة الرمزية majed27
majed27 majed27 غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,033
معدل تقييم المستوى: 153627
majed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداع
نائب وزير العمل السعودي يشيد بالفتاة السعودية

نائب وزير العمل السعودي يشيد بالفتاة السعودية

حلول البطالة btalah.com وظائف توظيف وظيفة vacancies job jobs


الرياض / طرح عدد من سيدات الأعمال على مدى ساعتين، أمام نائب وزير العمل الدكتور عبد الواحد الحميد همومهن ومشاكلهن التي تواجههن في استثماراتهن، كما طرحن أمامه عددا من القضايا ذات العلاقة بالمرأة.
جاء ذلك خلال لقاء بالمقر الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بالرياض وناقش تنظيم عمل المرأة وهموم الاستقدام والقرار 120 الذي وصف ب " المعلق" نتيجة لعدم البت به حتى الآن، وكذلك حملة توظيف السعوديات التي لم يتم إطلاقها حتى الآن رغم إقرارها.
كما حضر اللقاء رئيسة المجلس التنفيذي هدى الجريسي، ومديرة الغرفة الأميرة "هيلة آل فرحان" وبحضور عدد من الإعلاميات حيث رحبت الجريسي في بداية اللقاء بنائب وزير العمل، ثم بعد ذلك فتح النقاش لسيدات الأعمال وقد وعد سيدات الأعمال بمناقشة كل ما تم طرحه واتخاذ القرار المناسب فيه.
وقد أشاد الحميد خلال حديثه بالفتاة السعودية، وقال إنها مؤهلة للعمل وطالب القطاع الخاص بإعادة النظر في الرواتب التي تحدد لهن، إلا أن بعض سيدات الأعمال دار بينهن خلاف جانبي حول قدرة الفتاة السعودية، حيث ذكرت هالة جزار أن بعض الخريجات غير مؤهلات للعمل نتيجة لعدم قيام الجامعات بتدريبهن في الميدان، مما أثر سلبا على أدائهن الوظيفي.
كما أضافت أن هناك من تتغيب ولا تهتم بعملها، بينما أكدت سيدة الأعمال الجوهرة العطيشان أن لها تجربة وصفتها بأنها رائعة مع الفتيات السعوديات، حيث لم تجد أي صعوبة أو معاناة معهن بل أنها وجدتهن أفضل وترى أن الموظفة غير السعودية تجد معها في بعض الأحيان معاناة، وتصل إلى لدرجة أنها تنافسها في مجال عملها عندما تستقل عنها.