#7 (permalink)  
قديم 15-06-2011, 08:33 AM
الصورة الرمزية تسويقار
تسويقار تسويقار غير متصل
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يسهلها مشاهدة المشاركة
اخوي هلافيك تسويقار

اخوي تسويقار من حقي اتشرط .... مبلغ مو سهل .....

فيه شخص يستثمرها لي المبلغ هذا خلال شهرين ... وان شاءلله راح اتفق معه .....

قال تتشرط ههههههههههههه كديت لين شبعت طلعت روحي وانا حارم نفسي لاشتريت سيارة ولا سويت اي شي ...

فوق هذا الفلوس فلوسي وتقولي بعد تتشرط الله يهديك بس ....

على العموم مشكور على ردك .......
هلا فيك اخوي ...

مبلغ مو سهل بالنسبة لك الله يرزقك ويزيدك لكنه عند المستثمر الحقيقي او رجل الاعمال لا يساوي شيئا ....

شوف طلبك انت وشروطك : اولا انك ما تخسر

ثانيا : خبرة خمس سنوات

ثالثا : المدة انت من يحددها وثلاث شهور فما فوق ؟؟

اخوي رجال الاعمال والمستشمرين الحقيقين والذين تنطبق عليهم شروطك هؤلاء يعملون بالملايين

انا اعلم انك ترى مبلغك كبير لانك تعبت فيه ... لكن شروطك لن يقبل بها رجل اعمال او تاجر من التجار الذين تضمن عملهم

اما ان كنت تبحث عن شخص يطقطق بالشغل هنا او هناك .. فهم كثير وهنا بالمنتدى تجدهم اكثر من الهم على القلب ...

اشرط عليه على كيفك ... لكن هل تضمن المصداقية ؟؟؟ هل تضمن الربح ؟؟؟؟

هنا تفرق

الاخ مجتهد اول : نعم هناك مساهمات بخمسين الف ... لكن وينها ؟؟؟ كلها طارررررت

مساهمات سوا ... مساهمات البيض ... مساهمات ومساهمات ... هذه هي المساهمات التي تقبل بمثل هذه المبالغ واغلبها وهميه ...

مسألة ان المستثمر يعمل مع ضمان عدم الخسارة فهذا اولا محرم شرعا .. واللي يقولك اضمن لك رأس مالك تأكد انه ناوي عليك ...

الاخ محمد عبدالاله ...

نعم يحق له ان يتشرط على مستثمر مبتدئ .. كي جي ون استثمار .. واحد يشتغل بخضار او يشتغل باكسسوارات .. اما رجال اعمال وتجار فهم لا ينظرون لمثل هذه المبالغ

اخوي صاحب الموضوع ....

انا لست ضدك اخي لو فهمت كلامي الاول بل على العكس ادعو الله ان يرزقك من واسع فضله

لكن هناك امور يجب ان تكون واضحه لك .. هنا تجارة ليس للمجاملة مكان

مسألة الضمانات هذا من حقك لا احد ينكره عليك سواء مع تاجر او مع رجل اعمال