عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 17-06-2011, 02:00 AM
الصورة الرمزية بسآآم
بسآآم بسآآم غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: мάкάωί
المشاركات: 1,557
معدل تقييم المستوى: 21474867
بسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداعبسآآم محترف الإبداع
الأهلي ينتزع التعادل الصعب من الوحده


الحوسني يعلق فرحة مختار ورفاقه


قلب النادي الأهلي خسارته إلى تعادل بطعم الفوز ، في آخر دقائق المباراة التي جمعته مساء اليوم مع نادي الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع .

وكان الوحدة هو البادئ في التسجيل عن طريق اللاعب مختار فلاته عندما اقتنص كرة طويلة بين مدافعي الأهلي ليحولها في شباك المسيليم عند الدقيقة الثامنة من الشوط الأول .

وحاول الأهلي تنظيم صفوفه حتى تمكن من السيطرة على مجريات اللعب ، إلا إن دفاع الوحدة تصدى لأغلب هجماته .

في الشوط الثاني عاد الوحدة لتسجيل الهدف الثاني ، عن طريق مختار فلاته الذي انطلق بكرة سريعة بين المدافعين وتجاوزهم ليضعها على يمين الحارس عند الدقيقة 81 من الشوط .
أجرى مدرب الأهلي تغييراته بدخول عماد الحوسني وحسن الراهب مما جعل الهجوم الأهلاوي يفرض حضوره ، حتى الدقيقة 88 عندما تمكن مارسينهو من استغلال كرة مرتدة من منطقة الجزاء ليرسلها في المرمى الوحداوي .
هذا الهدف كان بمثابة الصدمة التي أنهت دفاعات الوحدة ، فأصبح اللعب في ملعبه ، حتى حسم عماد الحوسني الأمور في الدقيقة الأخيرة من الشوط بكرة استقبلها على صدره وأرسلها يمين أحمد الفهمي ، ليقتنص التعادل الأصعب لفريقه ، وينهي المباراة لصالحه بحساب الأهداف خارج أرضه .

من اللقاء :
- مختار فلاته نجم يقدم نفسه بقوة في منافسات كأس الأبطال ، وتأثر فريقه بخروجه .
- مدير نادي الوحدة حاتم خيمي تعرض لأزمة صحية أثناء تقدم فريقه في المباراة وشوهد يتلقى الإسعافات من قبل طبيب النادي .
- عماد الحوسني أفلت من الإنذار عند خلعه لفانلته خارج الملعب ، حيث تمكن زملائه من حجب الرؤية عن الحكم ، حتى أعاد الفانلة .
- بهذه النتيجة يصبح موقف الأهلي أفضل من موقف الوحدة ، كون الهدف في أرض المنافس يحسب بهدفين بحسب نظام البطولة .

رد مع اقتباس