#3 (permalink)  
قديم 18-06-2011, 11:56 AM
الصورة الرمزية عزوبي ومتزوج
عزوبي ومتزوج عزوبي ومتزوج غير متصل
عضو سوبر

عزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداععزوبي ومتزوج محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكره وفن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي

اول شي يجب ان لا تشتت نفسك اعتمد على شي وادرسه وفكر فيه زين
ماعرف عن السعوديه بس الاكيد ان في اي بلاد فيالعالم اي محل يحتاج الى رخصه تجاريه
وبما ان ماشاءالله الوضع ماشي عند خواتك خلهن يستاجرن في مشغل مكان وكل يوم وحده تديره
بالطريقه هذي بيكون عندك مكان تبيع فيه وزباين جاهزين زباين المشغل وممكن خواتك يستمر على البيع
للاهل والصديقات حتى يتكون لديكم راس مال جيد لان اي مشروع في البدايه يباله كااااااش يعني ما يصرف عليك في البدايه هوه يبالك تصرف عليه ونوع نوع في البضاعه وممكن اذا اجرت زاويه في مشغل تاخذ من تاجرات النت تعرضلهم يا تاجر عليهم مساحه عندك او تاخذ نسبه على الاغراض والي ما يمشي ترجعه لان مرات في اشيء مميزه عند التاجرات الي يروحن اوروبا دعواتك
يعطيك العافيه يالغالي

وبالنسبه لخواتي كلهن متزوجات ومن الصعب الارتباط بحل

وماقصرن معي سوقن لي بضاعتي على جاراتهن

بس صدقني بدوون محل صعب راح تستمر في التجاره الا اذا كنت تقدر تديرها بنفسسك

مثل الحين بضاعتي انا اكسسوارات نسائيه كيف بديرها بنفسي بدون محل يعني مافيه حل ياما اخذ لي محل او اتعامل مع حرمه تبيعها لي مع الحريم واعطيها عليها نسبه وخواتي والله ماهن مقصرات بس مرتبطات

الله يسسعدك يالغالي وكلامك صحيح ان المشروع في بدايته ياخذ منك ولاكن فالاخير تجني ثماره