#5 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 08:25 PM
مارشميلو مارشميلو غير متصل
عضو نشيط

مارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداعمارشميلو محترف الإبداع

شف لك مستشار اقتصادي خبير بالمشاريع يشوف لك مخرج --
عندي فكرة كان ودي استثمره بس لازم ترخيص وبما ان عندك كوفي تقدر تستفيد منه وهي :
تصليح قهوة عربية وانواع الشاهي وتسويقة على مدارس مستشفيات دوائر حكومية مؤسسات مكاتب شقق مفروشة ....الخ
عن طريق إشتراك شهري وتوصيل مجاني كل صبح تدور على المشتركين عندك
لأن فيه ناس مدمنين قهوة واذاما تقهوو ذاك اليوم تصدع روسهم بتقولي مثلاكل مكان عمل عندهم عامل يسويها اقولك تراهم يشربونه منحدين عليه لان العامل ماراح يضبط القهوة زي ما حنا نسوية وبعدين ما يضمنون نظافتة (اخبر عامل يصلح قهوة بدائرة حكومية يرجع بقايا القهوة والشاهي اللي في الكاسات المشروبة يرجعه للترامس )ومع ذالك مستمر يصلح وهم يشربون مضطريين -
وبعد فية ناس تشيل هم تصليح القهوة بالعزايم لأن الوقت يصير ضيق وينزنقون -وفية اللي بيطلع يتمشى على بحر او بر او حديقة وفية على طريقة اللي يسوي قهوته جاهزة -وايضا الفنادق والشقق المفروشة فية ناس ماتجيب عزبة القهوة معه بإمكانك توصل لهم ترامس قهوة وشاهي حالك حال مطاعم التوصيل --
بالنسة للأسعار تقدر تحط السعر من 15 الى 30 ريال وتاخذ تأمين زيادة عشان الترامس
بو اشتراك شهري ب 200 ريال -
تقدر تضيف اصناف ثانية مثل تمر مغلف بصحن صغير وتشكلة بنكهات مختلفة -حلا -كليجا -بسكويت ....الخ

انا اللي مستغربة منه ان القهوة هو اكثر شي يستهلكة الشخص السعودي وما يقدر يستغني عنة ومع ذلك ماقد سمعت ان فية احد يبييع قهوة جاهزة ومطبوخة --واخيرا انا كنت محتفظة بالمشروع لنفسي بالمستقبل بس حطيتة عشانك وعشان اللي يبي يستفيد منه
ويارب يفرجه الله عليك وتسدد دينك ويوفقك --

التعديل الأخير تم بواسطة مارشميلو ; 22-06-2011 الساعة 08:28 PM