#7 (permalink)  
قديم 23-06-2011, 01:56 AM
الصورة الرمزية عبدالله المفلح
عبدالله المفلح عبدالله المفلح غير متصل
عضو ماسي

عبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل يحيى مشاهدة المشاركة
اشكر كل من اعطاني من وقته واعطاني نصيحه او دعوه وان شاء الله يلقاها في ميزان حسناته وربي يبارك للجميع في رزقه ويرزق الجميع من غير حساب
بصراحه انا كنت اخذت قراري بتقفيل المحل واضع حد لخسايري اللي تتراكم مع الزمن ولكن بعد اللي شفته وقريته من تفاعلكم معي وارائكم المميزهقررت اني استمر والله يعين على بعض الخساير على امل تتحسن الامور
واهم قرار اخذته اني اغير العماله اللي عندي واجيب غيرهم والاهم من كذا اني بشتغل معاهم خصوصا اوقات الذروه لان اكيد الوضع بختلف لما يكون صاحب العمل موجود
ويااخوان نصيحه لاي واحد يبي يشتغل بالتجاره لازم تروح بنفسك تختارهم وتجيبهم ولازم تشتغل معهم ولا طفشوا الزباين وسرقوك
المشكله الاساسيه في الفيز مااقدر احصلها بسهوله لكن الله المستعان
تحياتي للجميع وشكرا لكم
شكرا لك ان دعوة للاخوه الافاضل واللي بذلوا مافي وسعهم...

بس مع احترامي لك هذا غير كافي... واعتقد لوطرحت موضوع مرتا اخرى لن يتفاعلوا معك...

اكيد ربما تحقد على بعد كلامي هذا...ولكن الحق احق ان يتبع اويقال...

كان من الافضل ان تأخذت كل رد من هذه الردود لوحده وتناقشه في نقاطه التي ذكرها اوعلى الاقل نشكره باسمه...

انظر الى النقاط التي ذكرها لك تسويقار... والنقاط التي ذكرها حلم حياتي اتوظف هل تعتقد ان مثل هذه النقاط كتبوها خلال 5 دقائق؟؟؟

ابدا يااخي...

انظر الى النقاط التي ذكرها الاخوه الاخرون...

اعذرني يااخي ولكن هؤلاء اعضائنا ومن لايعطيهم حقهم بالشكر فهو ليس جديرا بتعبهم ...

تعبهم التي تقدمه بعض مؤسسات وشركات الاستشاره بألوف الريالات...

الاخوه الافاضل

ابن الهيلا ............سليمان الجهني.........مباشروبس.......وردة سكر.............كمالي

مارشميلو.....حلم حياتي اتوظف...............مشرفناعالم القهوة..............غداً اجمل..............وطني الجبيل..............a.b.o.d.e..............تسويقار ....

من اعماقي اشكركم واسال الله ان يسعدكم....

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله المفلح ; 24-06-2011 الساعة 12:05 AM