#21 (permalink)  
قديم 25-06-2011, 03:46 PM
الصورة الرمزية تسويقار
تسويقار تسويقار غير متصل
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم حيران مشاهدة المشاركة
لالالا ماعندي مؤسسة ولااملك شيئ ولاكنة راح أسس هذا الفكرة ولاكنة القصد انت تقول الحكومة تاخذ من كل عامل 700 للمدارس مثلا والقطاع الخاص ياخذ العامل 2200 انا قصدي اريد اعمل مثل هذة الفكرة الي طرحتها انت هذا الموضوع
والي اريد اوصلة فين افضل شيئ اني ابدا مع الحكومة او القطاع الخاص وكم راس المال انا لااتوقع راح يكون بمبلغ 15000 انا بعتقادي راح تزيد عن هذا المبلغ توصل له 50000 هذا حسب حسبتي لانة لو نحسبها لمعدات وعمالة ومكتب وغيره راح يكون بهذا الحدود او يزيد عن المبلغ لا اعلم ولاكنة بعتقادي يكون بهذا المبلغ اخي الكريم
اتمنى وضح سؤالي اخي الكريم
واتمنى ارسال ايميلك على الخاص
اخوي ...

لا ما تقدر تدخل على الحكومة الان .. لان الحكومة لازم تنزل المدارس في مناقصات حكومية

وهذه المناقصات كبيرة جدا تصل الي 3 مليون لكل قطاع ولكل مدينة ...

كمان المناقصة تحتاج الي سجل ومكتب وعمال وسابقة اعمال وشهادة سعودة وتأمينات اجتماعيه

غير انك راح تدفع 500 ريال قيمة كراسة الشروط والمواصفات بالاضافة الي ضمان بنكي

بما يعادل 1 % من قيمة المناقصة .. وممكن ما ترسي عليك المناقصة .

اضف اخوي ان الحكومة ما تدفع شهريا بل بنظام المستخلصات ..

وحلني على بال ما يجي الشيك تبعك موقع من وزارة المالية بعد 3 او 4 شهور

كيف راح تصرف رواتب العمال ؟؟؟

لذلك انا قلت ابتعدوا عن الحكومة ... خليكم بالقطاع الخاص ...

القطاع الخاص مجرد تقدم لهم خطاب او تسعيرة لاحتياجهم وانتهى الامر

الامر الاخر ان الشركات تدفع شهريا وبكذا تقدر تحاسب العمال ...

الحسبة اطلاقا مو 50000 ريال .. تقدر تبدأ صغير وتاخذ شركتين الي ثلاثه ...

وكل شي بسعره .. يعني لما يطلبوا منك عمال نظافة بالادوات واغراض النظافة انت ترفع عليهم السعر

ايش طلبات النظافة ؟؟

قماش تمسيح ( الاحمر ) عربة مويه هذي الصفراء اللي تدفها بعجلات ومعاها مكنسة الساحره اللي تطير فيها ... بسم الله علينا

هذيك الممسحة اللي تجي عصا ولها شوشة من تحت << يقاله اعطاك الوصف التمام

وفيري وصابون وانتهى الامر ...

وان طلبوا عامل بوفيه مع مواد التموين مثل الشاي والسكر والحليب والقهوة كمان ترفع عليهم السعر .. وهكذا ...

يعني كل شي بحسابه ... مافي شي ببلاش ....

فهمت والا نجيب لك الساحره ام عصا ؟؟