#17 (permalink)  
قديم 27-06-2011, 01:43 PM
الصورة الرمزية تسويقار
تسويقار تسويقار غير متصل
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

2000 ريال راتب مقابل 200 ريال كرأس مال ؟؟

ما تضبط ابدددددددد

كم مره تحتاجي انك تدوري الــ 200 ريال عشان تقدري تجيبي راتبها ؟؟؟

يعني كم مره بالشهر المفروض تشتري بضاعه بـ 200 ريال ؟؟؟

لو افترضنا انك كل يوم اشتريتي بضاعه بـ 200 ريال وباعتها بالكامل ما راح تجيبي حقها وحق الايجار وحقك

اذا انتي مصره مصره على هالشغله وعلى رأس مالك وراتبها ابو 2000 مالك الا طريقة وحده بس :

قولي لها اوكي انا موافقة على راتب 2000 ريال لكن بالمقابل ابغاك تبيعي بـ 10000 ريال شهريا

لو نقص ريال واحد من العشرة الاف ريال مالك شي عندي ... وراح احاسبك على يوميتك فقط ريال يعني 500 ريال كل شهر ...

لكن انتبهي لنقظة اختي ....

لو طلبتي هالمبلغ اخر الشهر كمبيعات ... يجب انك باليوم تجيبي اكثر من بضاعه لان رأس مالك مره صغير وما راح يجيب مبيعات كويسه ...

لو افترضنا انها باعت باليوم كل البضاعه اللي بـ 200 ريال المفروض تتصل فيك وتروحي كمان تشتري بضاعه

يعني شوفي كم مره راح تحتاجي تروحي السوق تشتري بضاعه ...

الامر الاخر قولي لها : 2000 ريال مقابل العشرة الاف ريال ومالي شغل لا بتكسي ولا بأكلك ولا شربك .. كله من حسابك انتي يالبياعه ...

اختي التجارة مافيها شي اسمه طيبة قلب ... واستحي .. وثقـــه ..

التجارة 1 + 1 = 2 مافيها لا مجاملة ولا خجل ولا فيه شي اسمه ثقــه ... اذا انتي مو قد هالشي بليز لا تدخلي تجارة لانك بتخسري ...

الامر الاخير اختي :

بخصوص انك حاولتي تبيعي اراضي وعقار بـ 46 مليون ... انا لو وقتها شفتك كان ضحكت .. سوري اختي باللفظ

لكن من كثر ما سمعنا من هالنصابين والارقام الفلكية كان عرفتي انها مجرد نصب في نصب

كان اشتغلتي على شي صغير بنص مليون وانتي نازله كان وقتها ربحتي ..

ياللا بالتوفيق اخيه