#37 (permalink)  
قديم 28-06-2011, 07:31 AM
نظره مستقبليه نظره مستقبليه غير متصل
عضو نشيط

نظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداعنظره مستقبليه محترف الإبداع
Wink

اخوي تسويقار

اول شي يعطيك الف عافيه على هالافكار والله يرزقك من واسع فضله

بس عندي بعض الاسئله المهمه ياليت توضح فيها اكثر لتعم الفائده للجميع وأكون شاكر لك

1- انت ذكرت بأنه يجب البحث بكل جديه عن شركات تطلب تاجير عماله لمقر مكاتبها وفروعها ...

هل هالشركات اللي تقصدها تبي العمال لانها ماسكه مشروع ومحتاجه عدد اكثر من العماله
او انها تبي العمال لصيانة ونظافة مقراتها ؟.

2- انت قلت تستأجر عمال من شركات أخرى وتأجرها على الشركه الطالبه للعماله

طيب كيف طريقة العقد اللي بيني وبين الشركه الطالبه للعماله اذا كانت العماله الموفره من عندي مو على كفالتي ؟

3 - اذا انا استأجرت عماله من شركه ومقرهم في الرياض .. ليه بيكون تأمين السكن علي وأصلا سكنهم موجود عند نفس الشركه اللي انا مستأجر منها ؟

4 - هل تقدر تعطينا امثله عن بعض القطاعات الخاصه اللي ممكن انها تحتاج عماله للتأجير ؟

5 - ماتبيلك وكيل أعمال ؟ <<<< حاط في باله يجيب خمسة أسئله ومالقى سؤال خامس وتصرف بذا

ماشاء الله ولا إله الا الله والله يباركلك في كل ماتملك ويرزقك من حيث لا تعلم << عشان ماتقول صكني عين