#4 (permalink)  
قديم 03-03-2008, 11:51 AM
الصورة الرمزية fooody
fooody fooody غير متصل
عضو مهم جداً

fooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداعfooody محترف الإبداع

أعترض...!!! بعد أنتم ماتشجعون الواحـد على الرومنسيـه..
..
..
أحنـا كلنـاا أحسـاس ورمنسيـه...بس مافيـه شي يساعد حتى نقول لهـااا كلمـه رومنسيـه..
تجي تطالب وتشكي وحالتهـااا حالـه..أنا جاي مبسوط وبقولهـاا كلمـه حلوهـ وببوسهـاا..مادريت إلا النار شابـه..أكيـد يرتفـع ضغطي...ويمكن أطلـع من البيت أو أرووح أنااام..طبعاً هذا أغلب حال النساء اليـووم..
..
..
وبالأخيـر تقول مايدلعني ومايعرف الرومنيسـه...أنتي أعرفيهـاا قبل وأنا معاك كلي أحساس ورمنسيـه..
..
..
والحمـد لله اللي يعرف ربـه مستحيل عينـه تروح منـاا ولا منـاا...تبقى زوجتـه حبيبتـه وروحـه وحياتـه..
..
..

اقتباس:
تصدقي في واحد جاب لزوجته ورده من حديقة منزله واعطاها زوجته على بالها المسكينة رومانسي قال لها خفت انها تذبل
اشووا من اللي مايجيب شي...
..
..
يقولون المرأهـ العظيمه هي التي تصبح وتمسي زوجهـاا بكلمة أنت عظيم أنت شجاع أنت رومنسي أنت مامنك أثنين ..حتى لوكان أهو دجاجـه ..بس ترفـع من معنوياته بالحياهـ..وأكيـد بيعزهـاا أكثر وينسيهـاا شي أسمـه نسيان الرومنسيـه والحب والحنـااان..
..
..
وبالأخيــر أنا أحتج..مو أعترض وبس..