#1 (permalink)  
قديم 03-07-2011, 06:54 PM
الصورة الرمزية لحظات الغروب
لحظات الغروب لحظات الغروب غير متصل
عضو مهم

لحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداعلحظات الغروب محترف الإبداع
شكــراً معالي الوزيـــر ...

بســـــــم الله الرحمـــــن الرحيـــــم

الســـــلام عليكـــــــم ورحمة الله وبركاته

قد يستغرب الكثير من العنوان ولكن للأمانه الوزير الربيعه قدم لنا مساعده يستحق أن نقول له شكراً عليها،،،

وهي التجديد لمن تم تقييمه قبل سنه تلقائياً

راح أقولكــم وش الي صار اليوم يوم رحت أجدد البطاقه طبعاً أنا مكتوب لي يعاد تقييمه بعد عام من قبل الهيئه

رحت اليوم الأحد من القصيم إلى المركز الرائيسي لهيئة التخصصات بالرياض بحي السفارات

وذهبت لدور الثاني عند واحد مصري مسئول عن المنطقه الشرقيه بحكم أن المعهد المتخرج منه أنا من المنطقه الشرقيه وقالي ليش مارفعت من فرع الهئيه الي في منطقتكــم المهم حاولت فيه قال خلاص لكن ماتخلص اليوم ورحت لشخص موظف سعودي بالهئيه أسمع بإسمه أنه رجال طيب وكلمته الله يبيض وجهه دون سابق معرفه المهم كلم المصري ونص ساعه إلا وشهادة التصنيف والبطاقه بيدي ،،،
المطلوب صوره من وثيقة التخرج ودورة الأنعاش القلبي وصورتين شخصيه وصوره من الهويه الوطنيه وأصل بطاقة التصنيف التي مكتوب بها يعاد تقييمه وتدفع عند الشئون الماليه 350 ريال طبعاً عن طريق الصرافه لايقبل الكاش وتكون منفصله يعني 200 للشهاده بإيصال 150 للبطاقه بإيصال وتأخذ ملف من الأستقبال ويعطونكـ ورقة معلومات تقوم بتعبئتها ،،،

أنا حقيقه كان باقي ع إنتهاء التقييم السابق عشرة أيام وفيه شخص أخر باقي ع تقييمه السابق 4 أشهر وجددو له واعطونا شهادة تصنيف بدون قيود ولانهايه وبطاقه تنتهي بعد سنه مومهم الأهم هي شهادة التصنيف ،،،

ياشباب نصيحه إغتنمو الوقت لايجي قرار ليس في صالحكم

مع تمنياتي أن أكون أفدت هنا وبالتوفيق للجميع