#8 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 12:12 AM
الصورة الرمزية طراز أمريكي
طراز أمريكي طراز أمريكي غير متصل
عضو مهم

طراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير مشوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طراز امريكي والله انك مسوي زحمة والشارع فاضي ياااخي انت مدير التصنيف والتسجيل؟ من وين تجيب هذه الانظمة شيء غريب صراحه نصف ردودك في المنتدى غلط في غلط تقول لي كلام واروح للهيئة والقى الموضوع عكس كلامك ياااخي عندك رد وانت متأكد منه قله لكن تجيب انظمة من عندك وتسبب هم على قلوب العالم ليه؟ انا اليوم كنت في الهيئة ومكتوب في بطاقتي يعاد تقييمه بعد عام وبطاقتي حول ماتنتهي وشالي القيود وجدد لي خمس سنوات وقالي اصلا حتى اللي بطاقته ماهي قريب وتنتهي يجي ونشيل القيود عنه ويدفع 350 ريال واذا انتهت بطاقته نجدد له خمس سنوات وقالي مدير التصنيف والتسجيل في الهيئة بحي السفارات اللي يحمل قيود تم الغاء الاختبار عنه يعني لاتصرف للناس من عندك يرحم والدينك
أولا / أمسي عليك بلخير أخوي وأقولك تكفى اهدأ . ترى الدنيا ماتسوى زعلك.
ثانيا/ ياخي منت مجبور تاخذ بكلامي لانك لو تلاحظ بعد ماانتهي من الرد التوقيع حق وظائف كوم وليس بتوقيع رئيس مجلس امناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عبدالعزيز بن حسن الصائغ.ويبقى اجتهاد مني فإن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان .
ثالثا والغريب/ ياخي المفروض انك تفرح دام انهم جددو لك البطاقة تماشيا مع الخطة الخمسية وأعطوك 5 سنوات .
رابعا/ ياخي أنا مبسووووط جدا بذا الخبر ليــــــــــش؟؟؟؟
- لأنهم راح يوظفون ال28552خريج
على العموم الله يوفق الجميع انشاء الله ونذكر اخوانا الاعضاء ترى (ماني بنبي مرسل ومعي عصا موسى )ولااحديطلعلي بكرة ويقول ويشتكى طراز وطراز مثل ماسوى اخوي الله يوفقه عصير مشوي هذه مجرد اجتهادات شخصية ولس احد مطالب بالانجراف وراها ...... الله يبلغنا وياكم شهر رمضان