#36 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 10:24 PM
الصورة الرمزية إرهاب عاطل
إرهاب عاطل إرهاب عاطل غير متصل
عضو نشيط

إرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهااجر مشاهدة المشاركة

[align=center]أسأل الله أن يهديك [/align][align=center]

و أن يهديك الى طريق الرشاد و الطريق الصواب

أخي , أننا مسلمون , مؤمنون , موحدون لله عز و جل ؟

هل أنت مسلم ؟ هل أنت مؤمن ؟ , هل أنت موحد لله ؟ , هل انت تخاف الله ؟

أسئلة لا يجيب عليها , إلا من هو موحد لله عز و جل , و مطبق لشريعة الإسلام

بينما من يحيد عن جواب هذه الأسئلة , إنما هو رافق الشيطان و أحب شياطين الإنس , و كذلك من يحيد عن جواب الأسئلة , إنما هو ضعيف في الإسلام , و أدعٌ الله بأن يهديه قبل لا يأتي يوم لا ينفع لا مال و لا بنون

أرجوا أن تقرأ ردي السابق في الصفحة الثالثة , ربما قد تستيقن حقيقة الأمر

أخوك / خالد عيسى[/align]
أخي الكريم خالد عيسى سامحك الله على اسئلتك الموجة لي بخصوص اسلامي وايماني بالله سبحان الله وتعالى .
سؤالي واضح واريد الجواب لا تلف وتدور وتقول انا مسلم وانا كافر وانا مؤمن اول شي هذا شي بيني وبين الله والشي الاخر من هو الذي تتمنى له الهداية انا ام احد اخر اذا انا اللهم اهديني الى الطريق الصحيح وهو قول الحق وعدم الخوف والنفاق من احد , وبعدين انا ماقولت شي غلط بخصوص سواقة المرأة انا كنت معارض سابقا بس الان وبعد ماشوفت الهز واللمز في مهرجان الجنادرية وعدم انكارة من قبل العلماء الأفاضل غيرت رأي بهذا الخصوص ممكن اغير رأي في حالة الرد على سؤالي , اتمنى منك عدم التشكيك في الاخرين من ناحية اسلامهم وايمانهم بالخالق سبحانه وتعالى .

التعديل الأخير تم بواسطة إرهاب عاطل ; 04-07-2011 الساعة 10:26 PM