عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 05-07-2011, 03:57 AM
طيبه مررره طيبه مررره غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 652
معدل تقييم المستوى: 9230
طيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداع
مبروك لطلاب جامعة الملك عبد العزيز وعقبال باقي الجامعات



صبااااح الخير


خاصه للانتساب والتعليم عن بعد




بناءً على الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله بصرف مكافأة شهرين لأبنائه وبناته طلاب التعليم العالي ، وإلحاقاً لما صرفه لطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز المنتظمين وطلاب وطالبات( الانتقالي ، التأهيلي ، كلية المجتمع ، الطب الموازي ) .
تقوم جامعة الملك عبدالعزيز بصرف مكافأة شهرين ( الأمر الملكي ) للطلاب والطالبات الدارسين بنظام الانتساب والتعليم عن بعد ، وذلك بناء على موافقة معالي وزير التعليم العالي بالصرف بشرط أن لا يكون الطالب المنتسب قد سبق أن حصل على مكافأة راتب الشهرين من أي جهة أخرى .
وتحث الجامعة أبنائها الطلاب والطالبات بسرعة الدخول على الرابط الموجود اسفل الصفحة وتعبئة النموذج المرفق لاستكمال صرف مكافأة شهرين( الأمر الملكي ) عن طريق تحويل سريع إلى حساباتهم البنكية .
سائلين الله أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثياب الصحة والعافية ويسبغ عليه نعماءه ويحفظه لنا أباً كريماً وقائداً مطاعاً له كل المحبة والوفاء والولاء




مبرووووووك لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز وعقبال جامعة الامام

وبقية الجامعات



عارفه بتقولون وين المصدر هذا المصدر بتاريخ الثلاثاء 4 شعبان

بس لاتنسون لازم التسجيل يعني تدخلون على رابط الجامعه وتسجلون البيانات

وتصرفونها بالعافيه يااااارب

http://alweeam.com/2011/07/05/%d8%ac...4%d9%87%d8%b1/

التعديل الأخير تم بواسطة طيبه مررره ; 05-07-2011 الساعة 04:06 AM
رد مع اقتباس