#5 (permalink)  
قديم 05-07-2011, 04:14 AM
رنا الشطورة رنا الشطورة غير متصل
عضو سوبر

رنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية , اخ (فاكتور)

انا شاردة من فتح حساب لان يبي له احد يوديني من الصبح لقسم النســــــاء .. والناس أعمال ..غير اني ما ادري وش الاوراق والثبوتيات المطلوبة !

إيه هذي اللي قلت عليها الشرائية هذي بالذات ,, لا ما ابيها , ما ابي اتوهق معاها .. اجل وش اسمها اللي ابي ؟؟؟؟؟ اللي يعرف من موضوعي يعلمني وش اسمها

اللي ابي لو بغيت اسحب منها فلوس نقد فإنها تسحب لي ,,مع ما ادري وراهم صنفوا هذي عن هذي , اللي ابي بعد اشبه ما تكون بشرائية بس ما فيه سلعة تنمسك باليد , لا مثلا اشتري (مقال) , (كتاب) , اشترك في موقع يلزمني بالدفع أحد يحول لي مبلغ وهو في أمريكا مثلا وهكذا ..

طيب الحين انتوا تقولون - مو لازم فتح حساب اللي مو لازم كيف ادفع رسومها (بس اروح اسدد) والا فيه نوع ما فيه ما فيها رسوم اساسا والا كيف ؟؟

طيب انا ما ابي اطلبها من النت .. ابيها من البنك اللي بروح له, هل فيه تعقيد والا ع طول يعطوني إياها !

التعديل الأخير تم بواسطة رنا الشطورة ; 05-07-2011 الساعة 04:19 AM