#7 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 11:04 AM
شَادن شَادن غير متصل
عضو مهم

شَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا الشطورة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية , اخ (فاكتور)

انا شاردة من فتح حساب لان يبي له احد يوديني من الصبح لقسم النســــــاء .. والناس أعمال ..غير اني ما ادري وش الاوراق والثبوتيات المطلوبة !

إيه هذي اللي قلت عليها الشرائية هذي بالذات ,, لا ما ابيها , ما ابي اتوهق معاها .. اجل وش اسمها اللي ابي ؟؟؟؟؟ اللي يعرف من موضوعي يعلمني وش اسمها

اللي ابي لو بغيت اسحب منها فلوس نقد فإنها تسحب لي ,,مع ما ادري وراهم صنفوا هذي عن هذي , اللي ابي بعد اشبه ما تكون بشرائية بس ما فيه سلعة تنمسك باليد , لا مثلا اشتري (مقال) , (كتاب) , اشترك في موقع يلزمني بالدفع أحد يحول لي مبلغ وهو في أمريكا مثلا وهكذا ..

طيب الحين انتوا تقولون - مو لازم فتح حساب اللي مو لازم كيف ادفع رسومها (بس اروح اسدد) والا فيه نوع ما فيه ما فيها رسوم اساسا والا كيف ؟؟

طيب انا ما ابي اطلبها من النت .. ابيها من البنك اللي بروح له, هل فيه تعقيد والا ع طول يعطوني إياها !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي رنا

احب افيدك واعلمك باللي لازم تسويه .. لانو انا عندي فيزا الراجحي تسوق مسبقة الدفع

اولا تروحي للبنك واهم شي يكون عندك بطاقة الاحوال او كرت العايله ..
تفتحي لك حساب ب 75 .. ومو لازم يكون فيه شي ,, عادي ... وتطلبي منهم بطاقة فيزا تسوق ..
الاجراءات مره سهله وبسيطه ومابتاخذ منك اكثر من نص ساعه

الاحسن انك تفتحي لك حساب عندهم .. ليش ؟
لانك بتحطي فلوسك فيه .. ووقت ماتبغين تشترين تحولي بالنت من صفحه المباشر للافراد من حسابك الى بطاقة الفيزا الخاصه بك ... طبعا اسهل في التعامل والتحويل بحكم انك بالبيت
واحنا يالبنات مب طالعين كل يوم والثاني للبنك تحويل وغيره .. عشان كذا افتحي حساب وارتاحي

ليش خلوها مسبقة الدفع .. لانها اكثر امان .. يعني مابتحطي فيها غير المبلغ اللي تبين تشترين فيه .. عشان لو تعرضتي للسرقة لا سمح الله مايكون فيها مبلغ يجلط القلب
وزي ما افادوك اخواني اللي فوق .. الفيزا تاخذ 100 ريال رسوم سنوية
وقت ماتشحني او تحولي للفيزا يسحبوها منها يعني بتلاقي رصيدك فيها بالسالب

راح توضح لك مديره البنك .. الاجراءات حقت الاستخدام .. ولو مو فاهمه حاجه لاتستحي واسألي
وكمان الاهم انك ماتسحبي من الفيزا بالصرافه الآلية .. لانو مع كل عملية سحب يخصموعليك مبلغ بس ناسية كم