#106 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 03:29 AM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عاطلة بقوة عاطلة بقوة غير متصل
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصف الليل مشاهدة المشاركة
يعني انتم ما همكم الا الراتب ....

احب اطمنكم ان قرار الرواتب ماراح يطبق الا في بعض المدارس والقليل منها يعني زيادة رواتب ماراح يكون فيه ....
على فكرة مو كل معلم او معلمة عنده خبرة يعتبر كفاءة وخصوصاً معلمين ومعلمات المدارس الأهلية الاغلبية منهم مايهتمون بتطوير انفسهم تلاقي التحضير للدرس من أول سنة درسوا فيها وهو نفسه ماتغير فيه اي شئ ....
الكفاءة لا تعني خبرة ياما ناس معهم خبرة سنين وهم مكانك راوح حتى على المستوى الاجتماعي تحس انهم نقص يعني ما يضيفون اي شئ تلقاهم جعجعة بلا طحن يعني وجودهم مثل عدمه .....
من خلال مشاهدتي للموضوع ممكن استنتج انت ياصاحب المدرسه او ولده او ولد المشرفه او اخوها او قريبها او احد قرايب المديرة هذا والله اعلم اذا كنت شاب او فتاة

على فكرة مو كل معلم او معلمة عنده خبرة يعتبر كفاءة وخصوصاً معلمين ومعلمات المدارس الأهلية الاغلبية منهم مايهتمون بتطوير انفسهم تلاقي التحضير للدرس من أول سنة درسوا فيها وهو نفسه ماتغير فيه اي شئ ....
الكفاءة لا تعني خبرة ياما ناس معهم خبرة سنين وهم مكانك راوح حتى على المستوى الاجتماعي تحس انهم نقص يعني ما يضيفون اي شئ تلقاهم جعجعة بلا طحن يعني وجودهم مثل عدمه .....

اما بخصوص هذا الكلام انا اعرف ان العطاء على قد الراتب
وبعدين من اللي قال ان معلمات الحكومي كفاءة طبعا مااقول الكل في معلمات مميزات سواء في الخاص او الحكومي

لكن ترا احنا بنات نفس المجتمع مو جايين من مجتمع ثاني لنا قريبات وزميلات في الحكومي ونعرف ان الخاص كرف وقرف وعطاء دبل الحكومي
والمعلمة الحكوميه ان كانت كفاءة وعطاء وتطور نفسها صراحه يحق لها لانها تبغى تحلل الراتب اللي تاخذه
اما تجي في الخاص كارفين المعلمة 24 حصه وتدور كفاءة وتدور تميز وتطوير والراتب مايتعدى في الغالب 1500 او زي حالتنا الراتب 1200

وبعدين انا ما اشك لو شويا بكلام الاخوات لان هاذي المدارس الخاصه وظلمها وتعسفها وطريقتهم فرق تسد ونفس الاسلوب في أغلب مدن المملكة