#108 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 03:55 AM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عاطلة بقوة عاطلة بقوة غير متصل
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصف الليل مشاهدة المشاركة
[align=center]ليه زعلانين اعصابكم لا ينطق فيكم عرق .....
يصراحة ماتوقعتكم بهالعصبية حتى الاملاء ساقطين فيه وانا اقول وش فيهم الجيل الجديد كلمتين على بعض مايعرفون يقولوها اذا هذا املاء المعلمين والمعلمات عز الله فلحنا .....
على فكرة انا ما جيت ادافع عن احد لكن وضع المعلمين والمعلمات رافع ضغطي يبغون المدارس فلة وسوالف وساعة صدر ياناس هذا تعليم وتربية قبل كل شئ .....
انا بفتح مدارس جديدة لكن اهم شئ في المعلمين او المعلمات ان يكونوا ناجحين في الاملاء وفي الالقاء ويكونون على قدر من الاحترام سواء للطلبة والطالبات واولياء امورهم والادارات .....

..... الدين المعاملة ......
والله شكلك مو داري عن الدنيا ولا جاي من كوكب اخر يااخي محد يكرف زي معلمات ومعلمين المدارس الخاصه ومااعرف طبيعة عمل المعلمين لكن اتكلم من واقع حال المعلمات كرف والنصاب في الغالب 24 واليوم كله جهد بجهد والمعلمة تتحمل الطالبات وضغط الادارة وضغط اولياء الامور وريادة وجمعيات وانتظار وبالذات ان كانت مرحلة ابتدائي يعني تقويم مستمر المعلمة توصل بيتها تعبانه وعلى قول مديرتنا توكم شباب عادي تتحملوا استفيدوا من الطاقه اللي عندكم واذا المعلمة طلبت زيادة الراتب قالوا هاااا انتو ماهمكم الا زيادة الرواتب والله العظيم نكرف كرف ماتشتغله المعلمة الحكوميه

ومره كنت في اجتماع وكان في معلمات من الحكومي ومعلمات من الخاص ومشرفات تربويات
فا قامت المعلمة الحكوميه تشتكي تعدد المناهج والنصاب 16 كثير بصراحه

المشرفه قالتلها احمدي ربك قدامك معلمات الخاص اسألي كل وحده كم نصابها وكم منهج ماسكه وكم الراتب طلع الاغلبيه رواتبهم بين 1200 و 1500 والمعلمة الحكوميه اللي كانت متذمره راتبها 10 الالاف
اخيراً اقول اخ منتصف الليل ولا اول اللليل قل خير او اصمت ولا تنسى كل كلمة محاسب عليها
والافضل ان لا تتكلم في شي ماتعرف عنه وانصحك وانصح نفسي عدم المجادله في الكلام اللي ماله داعي
الاخوات يشتكوا من تظلمهم ويفضفضوا بعض مااصابهم وكلنا نعرف معاناة المدارس الخاصه اللي ماتخفى عن احد