عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 11-07-2011, 03:19 PM
محمد العالمي محمد العالمي غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 0
محمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداعمحمد العالمي محترف الإبداع
°ll° ( يقولون - واحد في الوزارة علمني - واحد يقرب لي في ديوان الخدمة قال ... °ll

نصيحة من أخ لكم له خبرة في التقديم لأكثر من سنة

أنا أتابع ردودكم منذ مدة ليست بالبسيطة ولاحظت إن بعض الشباب يسمع لكلام الناس من مصادر مختلفة وهي ( يقولون - واحد في الوزارة قال لي - واحد اعرفه في الخدمة وخبرني ) ونصيحتي للجميع لا تتعبوا أنفسكم بمتابعة هذه الأخبار .

أقرب دليل .. أمس بعض الشباب قالوا إن الأسماء اليوم الساعة 2 الظهر , وشباب قالوا الساعـة 11 وفي الأخير ( بــووووم ) و الضحية صحتكم التي تنهار بسبب الإنتظار .

يا شباب .. يا أخواني الأعزاء .. أنا عندي خبرة في التقديم لأكثر من سنة في التعليم وفي غيره وخذوها نصيحة محب لكم .. لا تسمعون كلام كائن من يكون سواء وكالة يقولون أو فلان من منتدى فلتان دائماً مصادره صحيحة , لأني - كما أسلفت - في النهاية التعب عليكم .

وبالتحديد في مجال التعليم , لأن الوزارة أصلاً كل سنة لها كلام و طريقة , فمن منكم توقع أن تأتيه رسالة المطابقة في ذلك التاريخ ؟؟ أكيد قبلها كنتم تسمعون مصادر إن المطابقة في شهر 8 أو نهاية 7 و في الأخير الوزارة لها موعد لا يعرفه الجميع .

أعطيكم مثال يا شباب على اشاعات الناس .. نتائج جدارة .. كم مرة سمعتوا ( يقولون إنها في التاريخ الفلاني ) وفي الأخير طلعت فجأة .. بلا يقولون بلا كذب .

يا شباب .. يا أخواني .. انتم عملتوا اللي عليكم من مطابقة و قياس و غيره , كل اللي مطلوب منكم ( انتظار النتائج في أي لحظة دون السماع لإشاعات الناس ) حتى لا تُصبح أيامكم غمّاً .

وعلى فكرة .. راح تسمعون أخبار إن الاسماء الاربعاء بعد بكرة , و تسمعون إنها السبت , وتسمعون إنها الإثنين .

والمضحك في الأمـر .. هناك من يقول إن شخص قريب له في الوزارة قال له إن التعيين راح يشمل الكل . وغيره يقول شخص في الديوان قال له مافي مقابلة .. تعيين على طوووول .

طيب اللي يقول هذه الأخبار اسألوه عن ( وضعه ) في التعيين بما إن له أقارب يعرفون أسرار الوزارة ماراح يخفى عليهم يبشرون هالقريب عن وضعه .
رد مع اقتباس