#33 (permalink)  
قديم 13-07-2011, 10:03 PM
شغل يدوي شغل يدوي غير متصل
عضو مهم

شغل يدوي يستحق التميز

أنا اصمم شنط سهرة و احزمة و اشتغل عليها بالشك و التطريز..بالاضافة الى الأطواق و الأساور و البروشات..ممكن اشتغل عالاقمشة او قطعة جاهزة حسب طلب الزبونة.......البداية طبعا صعبة ،عرضت أشغالي بالمدارس...و عرضتهم بكشك فمجمع تجاري كبير و كان الطلب عليهم كبير الحمدلله!...بس للأسف طمع صاحب الكشك و تلاعبه خلاني أشيل اغراضي من المحل...جربت بكشك فمجمع ثاني و كان عليهم طلب بس صاحب الكشك قال لي أنا بس ابيع فضيات و أخاف يسوون لي اشكال!....و طبعا خلال كل هالمدة اعرض عالنت..تجي طلبات بس طبعا مش زي بالمشكلة!....شاركت فبازار بس لأني ماكنت مستعدة و كلها ثلاث ايام له فما كان عندي كمية كبيرة بس بعت اغلب الأشغال و جبت الاحار و فوقه ميتين او ثلاثمئة!..هههههههههههههههههههه مايسوى علي كل هالمشورة !؟! شاركت بمعرضثاني و كاااان فاااااااااااااشل!!!!!!!.....نصيحة الليتشارك بمعرض ...لا تدفعين كامل المبلغ...ادفعي حق اول يوم و اعتبروه تجربة عشان لو ما مشى الموضوع تنسحبين و انتي مرتاحة!!!.....أنا من سذاجتي دفعت حق اسبوع و ما جيت الا ثلاث ايام!!...و رفضت المسؤولة ترجع لي و لا قرش!؟!....حسبي الله عليها و على تنظيمها الفاشل! عقب هالتجربتين مع المعارض و البازارات طلقتهم بالثلاااااااااث!!!!.....الا اذا لقيت وحدة اشاركها و يكون بازاار متميز! حاليا استقبل طلبات عالنت.... بس الحمدلله لقيت بونيك بمجمع تجاري اعرض فيه أشغالي و عن طريقهم استقبل طلبات الزبائن و الله يسهل!!*

التعديل الأخير تم بواسطة شغل يدوي ; 13-07-2011 الساعة 10:15 PM سبب آخر: غلط