#40 (permalink)  
قديم 14-07-2011, 04:31 PM
الصورة الرمزية قهوةتركي
قهوةتركي قهوةتركي غير متصل
عضو مهم جداً

قهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداعقهوةتركي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيعه برقعها مشاهدة المشاركة
موضوع رائع اختي قهوة تركي يسلمو حبيبتي

خيتو انا عندي مواهب كثير وافكار تجاريه كثير

لكن عندي عوائق وهي راس المال

ورفض ولي امري للشغل

سويت اشياء كثير وفشلت لاني لم اجد السند والعون والتشجيع

يعني اقوم واطيح بدون مساعد ولا حتى كلمه حلوووووة

وللحين ابي مخرج لازمتي ولطموحي اللي راح يموت

وتعبت من الطفر والفراغ والتسدح عند التلفزيون

الله كريم
ياقلبي انا ذكرتيني بنفسي واناعند ابوي الله يحفظة (مره رحت اسجل في دورة تجميل لمدة شهر ودفعت المبلغ كامل..,لما رجعت بلت ابويه..توقعته يفرح..الا ياويلي منه..قال بنت القبايل ما تشتغل زي الاجنبية ..بعدين القاك شايلة شنطة المكياج ورايحة هنا وهناك..قلت له ياابوي انا احب التجميل لي اولا ولاخواتي واقاربي وافيد واستفيد..قال انسي الموضووووووووووع..وانا اعرف ابوية اذا قال لا يعني لااااااااااا..دخلت باخواني الكبار وفهموه الموضوع..لكن لاااااااااااا قال اذا تبغي فلوس قولي انا اعطيك...وربي يابنات..بكيت بكا جنااااااااااااان وبصياح طالع من قلبي
قال ابكي والا خلي مافيه ..بغيت افطس ذاك اليوم من البكا..حتى اخواني استغربوا ..لذا الدرجة تبغين الدورة..وماكتب ربي..وراحت علي الفلوس..)

زوجي مومقصر شوي مو يشجع لا..بس اذا قلت له باخذ دورة يوديني على مضض..
ولو كنت ضعيفه ماكان سمح لي..
ترى الزوج لما يحس بحماسك تعجبينه لكن مايبين ومايقدر يحطمك بالكلام..
......
فياعزيزتي اغلبنا تلك الفتاه الغلبانه اللي نبغى الشي نندس ورى امهاتنا..ونقول ..واذا مافيه ام زيياندس ورى الجدار..