#3 (permalink)  
قديم 20-07-2011, 04:32 AM
الصورة الرمزية أوركيدا الحجاز
أوركيدا الحجاز أوركيدا الحجاز غير متصل
عضو نشيط

أوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداعأوركيدا الحجاز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنبلة موقوتة مشاهدة المشاركة
لو كنت في دولة غربية ممكن لأن هناك قانون يحميك وينظم لك الحصول على حقك.

لكن هنا في العالم الثالث صدقني لو قلت لموظف المحكمة اكتئاب ماينظر لك يمكن الشيخ يحولك لشيخ أخر يقرأ عليك

لأن مايعترفون بلأشياء النفسية لكن يعترفون بالجن والأشياء الخيالية. تسمع عن الجن في جني عندنا سرق كم مليون تصدق أختلسها كان راكب واحد قاضي لاعليك.

المهم ياعزيزي أنا ماعندي لك حل لكن أحب اواسيك والله لو تشوف الشهادات الي معلقة بغرفتي و تشوف وضعي أحزن عليك وتروح الكآبه لكن ترى أحب أطمنك انت لست وحيد

هناك الآلآف من اخوانك واخواتك يعيشون البطاله أنا منهم و أشعر مثلك اكتئاب وضيقة صدر و كل لحظة أبوي الله يطول عمره يعطيني بدل عطاله مو مثل بعض الناس قالوا بنعطيكم وسحبوا علينا والله أحس قهر
لأن وصلنا مرحلة نفسنا نقدم شيء لأهالينا لكن حسبي الله ونعم الوكيل

لاتشيل هم وعليك بممارسة الرياضة صدقني ترفيه و أقلها المشي جرب لو انك قد تكون مثلي نحيل الجسد من الهم
ولكن لابئس

تحياتي
أهلًا أخي قنبلة موقوتة يبدو " كلنا في الهم شرق " ، أنا فقدت اشتهاءات الحياة و صرت قريبة أكثر من الحزن ، أصبحت والله لا أشعر بلحظات الفرح الفرحة الوحيدة التي الحمد لله لم أفقدها بعد هي فرحتنا بشهر العيد أو رمضان عدا ذلك أنا حيادية المشاعر و غير مهتمة ، اضافة للنوم المتقطع الذي أعاني منه و فقر الدم الحاد تخيل وحده نسبة الهيموجلوبين عندها 6 أي وضع و أي فترة يمر بها كل عاطل الله أعلم بها ، ذكرت شيء جميل كعلاج و قتل للفراغ الذي نعيشه وهي الرياضة التي أقلها المشي ، ربما لأنك رجل على الأقل ستجد مخرجًا لك بأية طريقة لكن المرأة ما زالت " قعدة " البيت هي رياضتها اليومية إذًا فرصة رياضة المشي بالرغم من أنها أبسط الحلول غير متاحة لي و للكثير من الفتيات اللواتي يشعرن بمثل ما أشعر ): أي وجع يحيلنا لمرضى بالاكتئاب!!
أعتقد أنه حتى لو سنحت لي فرصة العمل هذه السنة سيظل الاكتئاب ملازمًا لي ، الآن أواجهه بقراءة القرآن و الرقية الشرعية " ألا بذكر الله تطمئن القلوب " ، و إذا لم نتوظف هذه السنة و لم تصرف لنا الاعانات في شهر 1 أتمنى أن لا يُقال لي بعدها الفتاة التي قضت عليها الوزارة ):
شكرًا جزيلًا لكلماتك التي كان لها الأثر الطيب في شعوري بأنني لست وحدي التي تتألم .