#17 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 12:53 PM
الصورة الرمزية مقهوور بقووه
مقهوور بقووه مقهوور بقووه غير متصل
عضو شرف متميز

مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X_AL-KING_X مشاهدة المشاركة
طيب انا عندي سوال انا كنت شغال في شركة وجاني عرض من شركة ثانيه وانا قلت لشركة الجديدة اني ما اشتغل اهل يقدر صاحب العمل الجديد يعرف انا اشتغلت قبل كذا او لا عن طريق التامينات ياليت تجاوبني ؟؟؟
حياك اخوي
استغرب منك الناس تبحث عن الخبره وانتا تبتعد عنها ؟؟
المهم لا يستطيع احد يتدخل في معلوماتك الشخصيه في التأمينات من اشتراك او اجور الا انت فقط ، يعني محد يقدر يسحبلك برنت بخدماتك من قسم خدمات المشتركين الا انتا فقط او بتفويض منك .
بكل سهوله بتصير يا حلو مسجل في مكتب العمل وبيكتشف هالشي اذا جاء يسجلك في مكتب العمل مو لعيونك طبعا علشان السعوده ( >>> امزح ترا لا تزعل ) وبيطلب منك اخلاء طرف من شركتك القديمه علشان يقدر يسجلك في مكتب العمل لان شركتك القديمه مسجلتك منذو مبطي .
واذا انت تقصد انك تعمل في شركتين مثلا وظيفه صباحيه واخري مسائيه فهذا لا يوجد فيه مشكله من التأمينات تعمل في اكثر من وظيفه برقم اشتراك واحد .. لكن بعض اصحاب العمل الشركات يرفظون تدري ليش انا اقوولك لانك ممكن تشتغل في شركه منافسه وتسرب اخبارها وانتاجاتها >> من عاقل يالخبير ( امزح تري لا تزعل )
هاذا تفكيرهم مادرو ان الواحد يبي يحسن دخله المادي فقط

ولا تنسانا من صالح دعائك

التعديل الأخير تم بواسطة مقهوور بقووه ; 17-03-2008 الساعة 12:59 PM سبب آخر: اضافه