#95 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 01:24 PM
الصورة الرمزية ملاك البطالة
ملاك البطالة ملاك البطالة غير متصل
عضو مميز

ملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة الحنان مشاهدة المشاركة
بناااااااااااااات ابغى اسالكم

اللحين وحده من شهادات الخبره مكتوب فيها فلانه بنت فلان

والشهاده الثانيه مكتوب فيها فلانه فلان من دون كلمة بنت
تتوقعون تفرق والا لا ؟؟

هههههههههههههه يقولون المطابقه مهم بس ترى هى مطابقه يعنى المضمون يهم اكثر من التعصب حتى على بنت وبنت واخو واخت ههههههههههه الله يسعدك بس ويسهل مطابقتك
بعدين خليك قويه وواثقه مو اول ما تناظرك الموظفه تخافين الاوراق كامله يعنى كامله واجهيها انتى الصح وهى الغلط ..بعدين هذى وظيفه العمر مو اول ماتقلك روحي تروحين وتتركينها الله يهديكم بس

وربي صااااايره اهووووووجس مرررررررره خااااااااااايفه <<التزمي الاستغفار فما اكثر فوائده

وبعد سؤعال اخر

اللحين شهادة الخبره مصدقه من جمعية الابرار الخيريه
وانا كتبت في جداره مدرسة الابرار النموذجيه

لان شهاداتي الاولى ضاعت وهذي الثانيه وقعتها من الجمعيه التابعه للمدرسه والمدرسه مقفله تتوقعون يستبعدوني بسبب هالشي والا لا ؟؟؟

اختى ليه ماطلبتى يكتبون نفس الشهادة الاولى ووضحتى لهم انك مسجله بجداره بنفس الاسم الاول صدقينى مكان راح يرفضون والمسائله ان شاء الله سهله اهم شي توضحين للموظفه وانا قلت لك اهم شي المضمون والموظفه من حقها توافق على مطابقه اوراقك ولا احد راح يراجع وراها ويدقق بس اقنعيها بي سؤال تسأله __________________
........................