#8 (permalink)  
قديم 04-08-2011, 06:45 PM
سلمى العروس سلمى العروس غير متصل
عضو نشيط

سلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رياض مشاهدة المشاركة
اختى الله يعينك .. اول شئ انسى انك تطلقتي وتاكدي انك على صواب دامك عارفه ان الطلاق كان في صالحك .. انا مثلك اخترت الطلاق والحمدالله ارتحت من القلق الي كنت فيه .. كنت احس الناس تتكلم فيني عشانه والحمدالله الكل عارف الغلط من مين .. حطي في بالك ان القرار الي اتخذتيـه كان جدآ صحيح ولو تم الزواج كان الوضع اسواء .. اشغلي نفسك بالدورات بالمعاهد زيارات الاهل .. واضحكي لانك مو غلطانه بشئ ابدآ ,,, من ناحيه زواج آخر قبل كل شئ الاستخاره الاستخاره الاستخاره .. انا اي شئ صرت استخير وسبحان الله لما تجي ناس ومعروفه ويخطبوو ولما استخير .. وتم الوضع بالرفض احس ربي يحبني لانه بعد فتره نكتشف امور ثانيه من ناحيه الشخص الي كان متقدم لي ... عيشي حياتك ولا تنطوييين للحزن بسبب انك مطلقه .. ربي يوفقك ويزيل همك ... ونصيحتي .. عيشي حياتك
انا الحين مرتاحه اكثر من ايام الخطوبه والملكه بكثيـــــــــــــــر وارتحت لكن مدري وش الهموم اللي تجيني فجأه تكرهني بالدنيا كلها واحس بقهر ليتني ماعرفته ولا التقيته
مشكوره حبيبتي والله يوفقك ويرزقنا رضاه والجنه هي الأهم

بالنسبه للأستخاره انا ماكنت اتركها واتوقع ان صليتها يجي اكثر من مية مره قبل وبعد الخطوبه لين ماتطلقت وماني ندمانه على الطلاق أبد لكن متضايقه ودي اني رفضته من قبل الملكه .
لكن كل شيء مقدر