#30 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 12:44 PM
تبولوجي تبولوجي غير متصل
Banned

تبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداعتبولوجي محترف الإبداع

نطالب بعدم تعيين خريجي اللغة العربية و تضيييع الارقام الوظيفيه عليهم خصوصا خريجي عام 29 وما فوق
انا والله اشوف اللغة العربية ما لهم حق يتكلمون
يا ناس انا ربي اعطاني عقل خريجي عام 24 ما تعيونوا اوكيه
من عام 24 على طلاب المملكه الامتناع عن التسجيل في هذا القسم بشكل نهائي ولو يقعد عاطل ولا يسجل
لكن تسجل بقسم بعد ما شفت انه ما حد تعين
انا سجلت في الجامعه عام 27 و قابلت طلاب جايين من بيوتهم يبون يسجلون لغة عربية و حذرتهم
فصاروا يحاجونني بالكذب
الاول انا اخوي تعين و الثاني كل حارتنا لغة و تعينة السنه الماضية و قمة العباطه
و الحين هم هم نفسهم ما تغيروا قاعدين يطالبون بالتعيين
احد الزملاء خريجي لغة عربية بامتياز مع مرتبة الشرف الاولى عاطل 3.98 من 4
انا قعدت عاطل سنه كله عشان لا اخش تخصص من جنبها ماله مستقبل مالتخصصات النظريه - عدا الانجليزي
و اشتغلت و ربنا رزقني عشان اخش سنه تاهيليه لكن الحمدلله السنه الي بعدها جبت 96 بالقدرات و دخلت من غير فلوس
فلا تدخلوا اقسام فاشله و تطالبون بالتعيين

لانه يرفع للمسؤولين انه في حب من الطلاب الى هذه الاقسام
و الصراحه عكس ذلك ان هذه الاقسام تملئ بعد انتهاء كل الاقسام و باعداد كبيره لان بها اعضاء هيئة تدريس كبيره

و هذا بالفعل ما يحصل بدليل لما سويت مقابله في جامعت الامام سالني مسؤول دخل فجئة وانا بنص المقابله

يا اخي: ليش تعتقد ان الشباب يعزفون ( يبعدون ) عن التخصصات العلميه ؟
قلت :من قال انهم يعزفون ؟
قال :الا يعزفون بدليل ان خريجيها قيل جدا!!!
قلت له هذي التخصصات لس بها اضاء هيئة التدريس كبيره و صعبة لانها تدرس في الجامعات باللغة الانجليزيه اما التخصصات النظريه خريجيها كثير و خريجي الدراسات العليا اكثر لذلك تقبل الكثير
و الظاهر ما عجبه كلامي سوى حركة استعجاب و راح طلع من المكتب