#7 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 02:42 PM
الساهرع الساهرع غير متصل
عضو نشيط

الساهرع يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله القصيري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
الله يتقبل صيامنا
أما بالنسبة للموضوع
1- بالنسبة للمكيف الصحراوي والباكستاني والله لو انك تبي تنقل كفالة الباكستاني ولا تشتري المكييف
2- بالنسبة للي يسأل عن الرواتب ياأخي أنت ويش مستعجل فيك طيب قدم أوراقك لانه اللي أعرفه الراتب يتحدد بعد ما تقدم أوراقك ويشفونها هل عندك خبرة وهل اجتزت الاختبار
وبعدين أبي اعطيك نصيحة بالنسبة اللي يدور وظيفة واحد من أثنيين إما يدور وظيفة وهو عاطل وهذا أنصحه يتوظف في أي وظيفة لانه ما دام أنه جالس في البيت وعاطل ولا أحد يعطيه شهادة خبرة لا يتوظف ويسفييد من الوظيفة من الناحية المهنية ومن الناحية المادية ولا يجلس في البيت كذا
أما النوع الثاني هوالشخص اللي يبحث عن الافضل عادي يتصل عليهم ويقولهم أنا موظف في شركة راتبي كذا وبدلات كذا هل عندكم أعلي من الراتب هذا ولا لا راح يجاوبك بكل أحترام وتقدير أما أنك تتصل على الناس برمضان وتقول كم راتب كل وظيفة وكم وكم وكيف ؟هذا ليس منطقي
وبعدين خذوا نصيحة للي يدور وظيفة سواء كنت عاطل أو تبحث عن الافضل بعد ما تقدم سوء ترسل سيرتك الذاتية عن طريق النت أو تسليم الملف لاي شركةحاول بعد مدة تمرهم وتسألهم لانه الشخص الذي يمرهم يحسبوله ألف حساب وهذه تجربتي معك بنك الراحجي بالرياض والحمد الله توظفت وأنا مقدم لي سنة ووكم شهر وقالي الوظف بالحرف الواحد لو ما راجعتنا ما توظفت بس حنا مقدير حظورك والحمد الله
وبعدين اللي ما يبغي وظيفةعامل انتاج ممكن يوضح ما هو السبب أنك تكره هذه الوظيفة
وبعدين خذوا معلومة مستحيل أي واحد أول ما يتوظف يبي راتبه 10000 الآف ريال لازام يصبر كم سنة والله يكتب اللي فيه الخير
وبعدين لا أحد يقطع رزق احد في كلام عن أي شركة في العالم لان كلامنا كله كلام شخصي غير واقعي
اقول ياشين اللقافة والملاقيف الي مثلك من الي قالك ان السعودي اول ما يتوضف يبغي راتب 10000انا من حقي اول شي اسئل عن الراتب انت موضف فبنك وماعليك من احد لو يتوضف بالف ريال ومسوي فيها جاي تتفلسف علينا ويمكن انك اجنبي كمان