#1 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 08:37 AM
الصورة الرمزية الجعفر راجي
الجعفر راجي الجعفر راجي غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

الجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداع
:d مشاركتي بـ كيكوري ..إلخ ( لو جنب البيت ..كم حقي) .. (أي بود إلى أصغر سن)

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

من اولها حاسه اني غريبه على هالديره ..! آآقصد القسم ..حتى شكل أهله ينامون بدري ..بس يقومون متأخرين ,,
ما حولي أحد لا شيوخهم >
ترا ما اعني أحد .. ولا حتى طقاقتهم ..واللي على راسه بطحاء يحسس عليها ..

بالنسبه لعنوان الموضوع< اقول لوثيقه ما خبرت الرسام يكتب عنوان الكيكور إلا ما ندر ,,
عاد انا ما علي منتس انتِ اللي قلتي لنا نحط عنوان ,, وكبيت العشاء فيه

وبالنسبه للإختصار بالعنوان ترا تعلمت الزوله منتس

الزبده .. اني سويت كيكور< من قوة الحماس ..وكلي أمل وتفائل وأحلام وطموح ..وووو كل أبوهم .. اني اخرجت مواهي مدفونه < كثري منها

....
طبعا هديه لأخواني الاعزاء اللي الواحد ما بعد فرك الارض .. ومسوي ..ايقالي ..إيه
لو بيلف بجنب البيت قال كم حقي ؟؟!

اهم شي جديله الام .. للحين افكر بمهوبتي يوم اني رسمتها .. مدري كيف جت بهالابداع < !

وهذا الثاني ,,
اللي يبي يفهمه يفهمه واللي ما يبي بكيفه ,,
بس من اولها ترا اقول لكم الخشه تراها رضاعه
والعتب على مواهبي اللي ما دعموها بادريق وجيت انميها عندكم < بلاش نصب ..

يالله على الخط يا فدا .. خطاطة من الدرجه الاولى اهم شي تكونين محصنه نفسك على هالخط
...

واشكر اختي اللي يوم شافتها ..شغلتها تحطيم ,, سبحان الله ما تعرف كيف تنمي المواهب ..
لا وتقول لي انا اسوي لك احسن منها
بس انا بنشب لها نشبه لين ما ترسم .. < حق العناد بس ,,

المهم انا انتظر تصويتكم اولا .. وكلامكم( ثانيا )على كيكوري اللي احسن من كيكوارتكم < هي كذا جمعها او لا

سلاااااام

التعديل الأخير تم بواسطة الجعفر راجي ; 10-08-2011 الساعة 08:43 AM سبب آخر: .. ابقول كلمتين لوثيقه