#1 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 12:29 PM
الصورة الرمزية جادة جدا
جادة جدا جادة جدا غير متصل
عضو مهم جداً

جادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداع
لكل من يرغب عمل سيره ذاتيه تفضل هنا (الرجاء الدعاء لي)

السلام عليكم ورحمة الله

عندي خبرة في كتابة السير الذاتية ,وأملك الكفاءة في صياغة أي مهارة أو قدرة يملكها الشخص المتقدم للوظيفة ..

وحابة أساعدكم في هذا الموضوع ..

هدفي:

المساعدة في توظيف الشباب والبنات في المنتدى ,لأنني أرى الكثير منهم لديه إمكانات ومهارات وقدرات يجهلها ,وبالتالي لا يكتبها في السيرة الذاتية للأسف ,والمحزن في الأمر انه يخسر الوظيفة ..

أهمية الموضوع:

كتابة سيرتك الذاتية بشكل جيد ,يكسبك مقابلة شخصية وعندها تتوسع دائرة الفرصة لتظهر نفسك بشكل أفضل ..

الموضوع كله لوجه الله ,ولاأقبل أي مبلغ بخصوص أي سيرة ذاتية أكتبها مهما كانت ومهما كانت نتيجتها ..

الرجاء تثبيت الموضوع ,لأني سوف أستمر فيه (إن شاء الله)

## قبل طلب أي سيرة إملأ الحقول أدناه ..

• معلوماتك الشخصية.(اسمك,سنك,محل ميلادك,بلدك,عنوانك الحالي,عنوانك الدائم,بريدك العادي,بريدك الإلكتروني)********معلومات غير مهمة رح أخلي مكانها فراغ وانت تعبيها..
  • مؤهلاتك العلمية(مع المعدل والتقدير)>>>دبلوم,ثانوية,بكالوريوس,واذا كلها معاك اكتبها.(مع اسم الجامعة أوالمدرسة أوالمعهد)
  • الدورات التدريبة(مع التواريخ من الى+اسم المعهد أو المركز)
  • الخبرة (مع التواريخ من الى)
  • الهوايات.
  • هدفك الوظيفي(ليه تبي تشتغل؟)
  • مهاراتك وقدراتك(لاتستحقر أي معلومة بخصوص الموضوع مهما كانت تافهة)
  • عضوياتك في أي جمعية أؤ مؤتمر أو اي شي عندك بخصوص الموضوع..
  • جوائر أو تقدير أو لقاءات إعلامية ..
  • أعمال تطوعية (اذا عندك)
  • اسماء أشخاص يوصون عليك(مثل مديرك في شغلك السابق,أو الدكاترة اللي درسوك في الجامعة)
  • معلومات إضافية ممكن تنفعك,,أو جاوب على سؤالي (وش الشي اللي تقدر تقدمة للشركة أو المنظمة اللي بتوظفك)؟؟
كل هذا موثق بالتواريخ متى بدأت كل حاجة ومتى انتهيت ؟؟

كل رجائي منكم الدعاء لي آلاقي الوظيفة الحكومية اللي تريحني والشفاء العاجل والله اني تعبت من المرض وانتم أهل الكرم بالدعاوي

الله يوفقنا كلنا لما يحبه ويرضاه ..

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 23-08-2011 الساعة 01:27 AM سبب آخر: تنسيق