#16 (permalink)  
قديم 25-08-2011, 07:45 AM
الصورة الرمزية قلم فقير
قلم فقير قلم فقير غير متصل
عضو نشيط

قلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداعقلم فقير محترف الإبداع

السلام عليكم ياشباب انا توني داخل الجيش شهادتي ثانويه عامه الراتب 4400 ريال هذا الراتب الاساسي
لكن الي بيروح لشرطه العسكريه كرف وعندهم 50 بالميه وفيه الاستلامات بالمطار الملك خالد بالرياض 50 بالميه بعد واستخبارات الجيش 25 بالميه يعني لاتحكم ع راتب واحد تعرفه ع انه هذي رواتب الجيش انا راتبي ورواتب اخوياي الي معي ماتعدى 4400 ريال وتبون نصيحتي فكرت كثير قبل اكتب هالكلمه ما ودي اكتب شي يضر غيري بس انت وظروفك اذا انت توك متخرج لاتستعجل ع الجيش تراه بهذله انا استعجلت بالحيل
كنت متشفق العسكريه وترا الي بيدخل الجيش اكثر من نص اخوياه بيلقاهم شيبان ومعهم كفائه وقليل بتحصلون بالدوره معهم ثانويه واذا بتحصل ثانويه بتلقاء معه واسطه جندي اول ع رقم عريف والي بدون واسطه جندي مثله مثل ابو سادس وكفائه
رح للحرس الامن العام اي قطاع ع الاقل يوم تنكرف تلقاء فلوس مو كرف ببلاش والله يعيين بسسسسسسسسسسسس

ملاحظه ما ارجع لصفحات رديت عليها الي يبي يستفسر يرسلي ع الخاص وارجع للموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة قلم فقير ; 25-08-2011 الساعة 07:51 AM