عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 03-09-2011, 02:33 PM
الصورة الرمزية تخرجنا وماتوظفنا
تخرجنا وماتوظفنا تخرجنا وماتوظفنا غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 2542
تخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداعتخرجنا وماتوظفنا محترف الإبداع

استكملت جامعة شقراء تشكيل اللجان المكلفة لعمل الإختبارات التحريرية* والعملية والمقابلات الشخصية للمتقدمين لشاغلي الوظائف الإدارية والفنية والصحية* والهندسية الشاغرة بعد التقديم عليها من المواطنين من خلال موقع الجامعة الالكتروني وذلك خلال الفترة من 13/9/1432هـ* الموافق 13/8/2011م إلى 21/9/1432هـ الموافق 21/8/2011م . حيث بلغ عدد المتقدمين بعد إقفال البوابة* ( 6187) متقدماً ، وبين* وكيل الجامعة المكلف* د. فهد بن محمد العبدالمنعم* أن وكالة الجامعة ممثلة بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفين وبتوجيه من معالي مدير الجامعة قد شكلت عدداً من اللجان الموكل إليها تنظيم وتسهيل عملية الاختبارات التحريرية والعملية والمقابلات الشخصية للمتقدمين. كما أنه جعل من مهام اللجان الإجابة على استفسارات المتقدمين بالإضافة إلى تدقيق البيانات ومطابقة المؤهلات مع البيانات التي قام المتقدم بإدخالها في البرنامج ، والتأكد من إحضار المتقدم ما يثبت هويّته مع إحضار أصل وثيقة التخرج أو صورة مصدقـة وغيرها من الوثائق المطلوبة. علماً بأن أعمال اللجان سوف تبدأ إعتباراً من يوم السبت الموافق 12/10/1432هـ في التواريخ والمقار التي سوف يتم تحديدها والإعلان عنها.
وأهاب العبدالمنعم جميع المتقدمين بضرورة الرجوع ومتابعة الموقع الإلكتروني للجامعة للحصول على مواعيد وأماكن الاختبارات و المقابلات المحددة لكل متقدم ، علماً بأن من يتخلف عن موعد الاختبار وإجراء المقابلة فإنه يسقط حقه في مفاضلة التعيين على هذه الوظائف.
وكانت جامعة شقراء ووزارة الخدمة المدنية قد اتّفقتا على آلية الإعلان والشروط الواجب توافرها لكل وظيفة معلنة. علماً بأن الترشيح سوف يكون بناءاً على ترتيب المتقدمين في قائمة المفاضلة من حيث درجاته في الاختبار التحريري . وفي حال اجتيازه سوف يتم الإعلان عن أسماء من يحق لهم حضور المقابلة الشخصية ومن ثم يتم التنسيق مع مندوب وزارة الخدمة المدنية لمراجعة ملفات المرشحين و بعد الموافقة عليها فيتم استكمال مسوغات التعيين.
وفي الختام تقدم العبدالمنعم بالشكر والثناء لله جل في علاه على توفيقه ، ثم الشكر لولاة الأمر الذين حرصوا على توفير الفرص الوظيفية لكل مواطن مؤهل للعمل بالقطاع الحكومي بصفة عامة وبالتعليم العالي بصفة خاصة ، والشكر موصول لوزارة الخدمة المدنية على تعاونها الكبير في تسهيل الإجراءات ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

رد مع اقتباس