عرض مشاركة واحدة
  #80 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 11:25 AM
الصورة الرمزية الحمدلله متفائل
الحمدلله متفائل الحمدلله متفائل غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 34759
الحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداعالحمدلله متفائل محترف الإبداع

المحافظ الغملاس لـ"سبق": سنحاسب أي مقصر ولن نتهاون أبداً في حفظ الأمن
في وادي الدواسر.. "تفحيط " وإيذاء المسافرين بـ"إشهار الأسلحة"
حزام الدوسري – سبق – وادي الدواسر: اشتكى مواطنون في وادي الدواسر من تجاوزات وتفحيط وأذى للمسافرين والمقيمين, على مقربة أمتار من محافظة وادي الدواسر وإدارة التربية والتعليم, فيما أكد محافظ وادي الدواسر خالد بن محمد الغملاس لـ"سبق": "معالجة الوضع عاجلاً". وقال الغملاس: "سنحاسب أي مقصّر، ولن نتهاون أبداً في حفظ أمن المواطنين والمسافرين، وسنحاسب من يقصّر في أداء واجبه".

وكانت "سبق" تواجدت صباح اليوم في الموقع، ورأت كثيراً من الشبان "يفحطّون" على طريق المسافرين ويشهرون السلاح "كلاش" مع نوافذهم؛ الأمر الذي أجبر بعض المسافرين المستأجرين في الشقق المفروشة المجاورة على المغادرة فوراً.

وقال أحد المناوبين في شرطة وادي الدواسر: إنه وردهم 28 بلاغاً خلال 5 دقائق عن تجاوزات وتفحيط على الطريق الدولي، وإن دورياتهم تتواجد في موقع آخر، وإن هذه مهمة المرور وليست مهمتهم".

وقال أحد المواطنين– تحتفظ "سبق" باسمه – إنه اتصل 13 مرة على المرور صباح اليوم لإبلاغهم فلم يجد رداً إلا عاملاً ردّ عليه في المرة الأخيرة، وقال :"أنا ما في معلوم".

وعبر مواطنون– رفضوا الكشف عن أسمائهم - عن مخاوفهم في ظل تمكين شبان صغار من حمل السلاح وإرهاب الآخرين، وقيادة سياراتهم بطريقة غير طبيعية في طريق دولي لا يخلو دوماً من المسافرين.
Share
15





هههههههههههه

الله يستر يالربع