الموضوع: وداعا يا دنيا
  #5 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 05:23 AM
الصورة الرمزية بن هديبان
بن هديبان بن هديبان غير متصل
عضو نشيط

بن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداع

اخوي/ حجر قاسي
الله يفرج همك

لكن اذا كنت ملزم على الانتحار لك عندي طريقه !!!!

بس بشرط!!!

تبدأ من بكره بالطريقه ولمدة ثلاث ايام ,,, ورابع يوم انتحر وبطريقه تموت وانت ما تدري!!!

عنك بكره الاثنين وبعده الثلاثاء والاربعاء .....والخميس يوم الانتحار

بكره بعد العصر روح لاقرب مستشفى لك وعلى طول على العنايه المركزه خذ لك نص ساعه شوف حال اهلها
وبعدين اذا كان فيه مركز غسيل كلى في المستشفى يكون افضل مر وشوف السرى على الغسيل وراقب اللي يغسل كلى كم ياخذ وقت لين يغسل وشوف حالته,
كرر هذه العمليه ليوم الثلوث والاربعاء
وشوف هالناس ماتبي من الدنيا غير صحتك اللي الله انعم عليك فيها ,,,,والله مايبون فلوس ولا شغل يبغون الصحه!!
الخميس اذا انت ملزم على الانتحار طريقك احمر واظنك تعرف طريق المنتحر ,, واذا كنت مثل ماتقول انك تصلي
راجع صلاتك وشوف وش الخطأ فيها ,
لان الله ذكرفي كتابه الكريم,,, بسم الله الرحمن الرحيم"ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"
اذا انت كنت ماتصلي والا كان نهتك صلاتك ..
ووسط مشاركتك عباره مضحكه مبكيه ... تبي تنتحر وخايف تتعور وتكسر بس وماتموت,,,

اخيرا

روي هذا الحديث عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قَال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ