#520 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 09:03 AM
الصورة الرمزية آبو بتآل
آبو بتآل آبو بتآل غير متصل
عضو مميز

آبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداعآبو بتآل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريطي غنم مشاهدة المشاركة
ياشباب يعني اللي سجل قبل مايحتاج يسجل ولا كيف ؟؟
طيب ابي رقم طلب للمباحث كيف احصله ..
انا امس سجلت ويردني مكان ماجيت يعني اجي عند الشروط واحط علامة صح ثم يرجعني الى الوظائف الموجودة ..
الله يصبررنا بس على موقعهم بس ..
المهم ياشباب ابي اتأكد انا سجلت قبل في الامن العام يعني معلوماتي موجودة ولا كيف ؟؟
طيب بخصوص رقم الطلب شلون اخذه اللي هو رقم طلب المباحث العامه ..
افيدوني جزاكم الله خيــرر ..

يالغالي اذا انت قد قدمت على وظيفه تابعه لوزارة الداخليه مثل الامن العام او قوات الامن الخاصه
و عبيت السيره الذاتيه اللي هي مكونه من 6 صفحات <~ ما يحتاج تعبيها مره ثانيه يصير اي تقديم على وزارة الداخليه ما يحتاج منك الا 30 ثانيه

تحط رقم سجلك المدني و رقم سجل المدني حق الوالد الله يطول بعمره و تحط الحاله الاجتماعيه اعزب و تسوي تقديم و ينتهي الموضوع و يطلع لك رقم الطلب بعدها مكون من 13 رقم او 14 رقم و بكذا يكون هذا رقم الطلب لو حبيت تستفسر عن حالة طلبك يصير تدخل رقم سجلك المدني و رقم الطلب و تشوف هل انت مقبول او لا او تشوف وش المتطلبات اللي تحتاجها الوظيفه اللي انت قدمت عليها و تشوف متى موعد الدوره وزي كذا

و من ناحية الموقع ف الموقع معلق مع الكل و منضغط بشكل خيالي وعشان كذا يسوي ذي الحوسه تقدم على جندي يحطك مقدم على عريف <~ من حركات الموقع

ومن ناحية تبي تعرف انت مقدم ولا لا ., هذي قويه شوي يعني انت ما تدري هل انت مقدم او لا

بس اكيد اذا كنت مقدم على الامن العام يعطونك رقم الطلب مثل المباحث و تشوف حالة قبولك و تشوف بياناتك

اتمنى اني قدمت لك الافاده و بالتوفيق ان شاء الله